تسريبات و صور السيارة 2023 BMW X7 الجديدة

تاريخ النشر : 2021-07-16
القسم : اخبار السيارات
تسريبات و صور السيارة 2023 BMW X7 الجديدة

بعد الشائعات والعروض حول اعتماد BMW لتصميم المصابيح الأمامية المنفصل الجديد ، يبدو أن أحدث لقطات تجسس لنموذج أولي X7 محسّن لتأكيد اتجاه التصميم الجريء. تم رصد أكبر سيارة دفع رباعي من بافاريا (حتى الآن) عن قرب مع ماسكارا أقل قليلاً من ذي قبل لتكشف جزئيًا عن شريط إضاءة LED حيث يلتقي غطاء المحرك مع المصد.

من خلال مظهرها ، هذه هي الأضواء النهارية التي تعمل كإشارات انعطاف كما هو الحال في معظم السيارات الحديثة التي تتميز بصمامات ثنائية مشعة للضوء. يبدو أن مجموعة المصابيح الأمامية الرئيسية الموجودة في الجزء السفلي من المصد بشكل كبير ، والتي في هذه الحالة بالذات ، كانت الإضاءة المنخفضة مضاءة. ضع في اعتبارك أن هذا المظهر الجذري إلى حد ما - والذي يشبه نوعًا ما يشبه Skoda Kamiq - لا يأتي فقط إلى X7 ، ولكن أيضًا من الجيل التالي من السلسلة 7 وسيارة XM / X8 الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة.

من الصعب تحديد التفاصيل الدقيقة بسبب الطلاء الأبيض لمركبة الاختبار ، لكن جواسيسنا أخبرونا أن غطاء المحرك مختلف أيضًا. يزعمون أيضًا أن الشبك الكلوي الكبير بالفعل سيكون أوسع قليلاً في الطراز المحسن ، والذي سيجلب بعض التغييرات في الخلف أيضًا. في حين أنه من غير المحتمل أن يتم تعديل المصابيح الخلفية LED بشكل جذري ، فإن تشطيبات العادم الرباعية جديدة. يحتوي الطراز X7 M50i الحالي بالفعل على عوادم رباعية ، ولكن كل زوج موجود داخل وحدة إنهاء واحدة بينما يحتوي هذا النموذج الأولي على شريط عمودي بين الأطراف على كلا زاويتين من المصد.

لا تتوفر لقطات تجسس من الداخل في الوقت الحالي ، لذلك من غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت BMW ستمنح X7 إعداد الشاشة جنبًا إلى جنب لسيارتي iX SUV الكهربائية و i4. ربما يكون هذا تغييرًا كبيرًا جدًا بالنسبة لعملية تجميل منتصف الدورة فقط ، على الرغم من أنه تم إجراؤه مؤخرًا بواسطة Audi مع فقدان Q7 المنقح الشاشة التي تشبه الجهاز اللوحي وأزرار التحكم في المناخ المادي لشاشتين تعملان باللمس مكدستين.

بالنسبة إلى الوقت الذي سيؤتي فيه هذا التمويه المزعج ، فإن أموالنا في أواخر عام 2021 / أوائل عام 2022. لن يعود إصدار الديزل عالي الأداء ، X7 M50d ، لأن BMW تقاعد من المحرك رباعي التوربوديزل لأن 3.0 لتر ، وست وحدات على التوالي ، والتي تحمل الاسم الرمزي B57S ، باهظة الثمن للغاية بحيث لا يمكن تحديثها لتلبية لوائح الانبعاثات الصارمة بشكل متزايد.




أحدث الأخبار