تصميمات غريبة لسيارات أدهشت كثير من الناس.. لن تصدق ما تراه

تاريخ النشر : 2021-07-23
القسم : اخبار سوق السيارات
تصميمات غريبة لسيارات أدهشت كثير من الناس.. لن تصدق ما تراه

هناك العديد من التصميمات الغريبة التي يضمها عالم السيارات والتي قد أثارت دهشة الكثير من متابعي وعشاق السيارات على مستوى العالم، فلكل تصميم من تلك السيارات فكرة مبتكرة والتنفيذ كان أكثر ابتكارا مدعوم بلمسات فنية وأفكار مميزة، في تلك المقالة سوف نتعرف على أبرز 3 أنواع من تلك التصميمات.

سيارات أدهشت كثير من الناس


Batman’s Car

سيارة باتمان والتي قد صممها أحد أشد معجبين البطل الخارق والشخصية الخيالية باتمان، ففي عام 2011 بدأ بتصنيع تلك السيارة الخارقة، والتي تأتي بتصميم انسيابي رائع ليتعامل مع ديناميكية الهواء بجانب المقدمة الطويلة مع وجود مروحة، وشكل السيارة الخارجي الذي يثير شيء من العدوانية.

تم عرض تلك السيارة للبيع عام 2011 بسعر يقارب مليون دولار أمريكي.

Banana Car

تصميم مثير للفكاهة على شكل موزة، فتأتي تلك السيارة باللون الأصفر الذي يوحي بالحيوية والانطلاق، فذلك التصميم الخارجي الانسيابي تم تنفيذه بشكل احترافي عن طريق تجميع الأجسام المعدنية وفي النهاية تم تغطية الشكل الخارجي بهيكل مناسب.

تحتوي السيارة على 4 مقاعد ومصابيح أمامية دائرية، فقد نالت تلك السيارة شهرة كبيرة ونالت حب كثير من الناس كما أصبحت مطلوبة للمناسبات وأعياد الميلاد الحفلات، جدير بالذكر أن تلك السيارة قد كلفت صانعها 25 ألف دولار فقط.

Luxury Limousine

أما عن تلك السيارة الكبيرة والرائعة فهي صاحبة تصميم فريد من نوعه، ليموزين فاخرة تضم 25 عجلة ويبلغ طولها 30 متر، فهي تعتبر مكان للمعيشة بجانب كونها وسيلة للتنقل، فهي تحتوي على غرفة معيشة ومساحة داخلية تسع العديد من الأشخاص ويوجد بها مرحاض وجاكوزي أيضا.



أحدث الأخبار