تسريبات.. الجيل التالي من رينو كادجار تحت اختبار لاختبار الطقس الحار

تاريخ النشر : 2021-07-24
القسم : اخبار السيارات
تسريبات.. الجيل التالي من رينو كادجار تحت اختبار لاختبار الطقس الحار

رينو كادجار في حاجة ماسة إلى تجديد كبير ، وقد رأينا نسختها المحدثة أثناء الاختبار من قبل. لقد شاهد مصورو التجسس لدينا النموذج الأولي مرة أخرى ، لكن هذه المرة ، يقوم ببعض اختبارات الطقس الحار بدلاً من الاختبار الثلجي الذي رأيناه في أبريل في السويد.

تم إطلاق الجيل القادم من رينو كادجار في عام 2015 ، ومن المتوقع أن يحصل على تصميم أكثر حدة بناءً على لقطات التجسس التي تراها هنا. تعتبر النسبة رياضية قليلاً عن ذي قبل مع وجود فجوات أقصر ، في حين أن التشابه مع نيسان قاشقاي (المعروف باسم Rogue Sport) واضح في بعض الزوايا.

هذا الأخير ليس مفاجئًا تمامًا حيث من المتوقع أن تستخدم Kadjar منصة Qashqai's CMF-C. ومع ذلك ، نتوقع وصول كل من المحركات الهجينة الخفيفة والمكونات الهجينة في سيارة رينو كادجار القادمة ، بينما من المتوقع أن يصل الطراز الكهربائي الكامل في وقت لاحق. قد يكون محرك البنزين سعة 1.3 لتر بشاحن توربيني من رينو هو العرض الأساسي ، مع وجود المتغيرات الهجينة في الطرازات الأعلى.

شيء آخر يمكن توقعه في طراز الجيل التالي هو عدم وجود خيار محرك ديزل. قد لا تجد موقد الزيت طريقه في الإصدار التالي من التقاطع الفرنسي ، تمامًا كما هو الحال في قاشقاي. لكن بالطبع ، لم يتم تثبيت أي شيء على حجر في هذه المرحلة.




أحدث الأخبار