تسريبات.. شاهد سيارة BMW 2 Series Coupe 2022

تاريخ النشر : 2021-07-24
القسم : اخبار السيارات
تسريبات.. شاهد سيارة BMW 2 Series Coupe 2022

إذا كان الإنترنت هو السلطة العليا في تصميم السيارات ، فإن سيارة BMW 2 Series Coupe الجديدة هي التأرجح والفشل. اقرأ التعليقات على المقالات حول G42 وستدرك على الفور أن هناك الكثير من الجدل بشأن التصميم الخارجي لسيارة الكوبيه. ومن المفارقات أن السلبية لا تنبع من الشبكة كما كان الحال مع M3 و M4 لأن الكلى لها حجم طبيعي.

ولكن ماذا لو كان للثاني 2 تصميم مختلف؟ حسنًا ، شاركت BMW في رسم تخطيطي مبكر ثلاثي الأبعاد لأصغر كوبيه لها وهي تنقل ردود فعل إيجابية أكثر من المنتج النهائي. من المحتمل أن تكون الأضواء الدائرية للسيارات البرتقالية والرمادية إشارة إلى سلسلة 02 ، كما هو الحال مع أطراف العادم المزدوجة المثبتة مركزيًا. تعتبر الكوبيه الصفراء أقرب إلى الشيء الحقيقي ولكنها تتميز بمصابيح خلفية مختلفة بدلاً من المجموعة الملتوية التي تستخدمها السيارة النهائية. تعتبر المجموعات الخلفية واحدة من نقاط الحديث الرئيسية في 2022 2 Series Coupe حيث يعتقد البعض أنها لا تتناسب حقًا مع التصميم العام للسيارة.

نظرًا لكونها رسومات تخطيطية ، خاصة تلك التي تم تصورها في وقت مبكر من مرحلة التصميم ، فقد تم تضخيم بعض اللكنات لتحقيق تأثير أكبر. عجلات كبيرة والسيارة منخفضة بشكل مستحيل على الأرض ، في حين أن المرايا الجانبية النحيفة وغياب مقابض الأبواب يعطي المظهر الجانبي مظهرًا أنيقًا بشكل غير واقعي.

لا يساعد عدم وجود علبة تروس يدوية (في الوقت الحالي) في قضية 2 Series Coupe أيضًا ، لذلك يأمل بعض عشاق BMW المتعصبين أن يعالج M2 مشكلات التصميم ويعيد دواسة القابض داخل المقصورة. سيحدد الوقت ما إذا كان الناس سوف يستعدون إلى تصميم السيارة ، والذي بشكل عام ، التصميم الجيد "لا يتعلق بالجمال أو القبيح" وفقًا لرئيس التصميم في BMW ، Domagoj Dukec.




أحدث الأخبار