تعرف علي سيارة شيفروليه مونتانا الجديدة مع الصور

تاريخ النشر : 2021-07-25
القسم : اخبار السيارات
تعرف علي سيارة شيفروليه مونتانا الجديدة مع الصور

تم إطلاق شيفروليه مونتانا في الأصل عام 2004 ، وهي شاحنة صغيرة ذات بابين تبيعها شركة صناعة السيارات في أمريكا اللاتينية والأسواق الناشئة. كان الجيل الأول من النموذج عبارة عن نسخة مختلفة من أوبل كورسا التي بيعت في ذلك الوقت من قبل جنرال موتورز في أوروبا ، وهي في الأساس نسخة بيك آب من أوبل كومبو. الآن ، بالنسبة للجيل الثالث من مونتانا ، تريد تشيفي تقديم "مفهوم بيك آب غير مسبوق للعلامة التجارية ، والذي سينقل المنتج إلى مستوى آخر."

أصدر القسم البرازيلي للعلامة التجارية للتو أول صورة تشويقية لما سيصبح خليفة أصغر شاحنة تشيفي في أمريكا الجنوبية. سوف يطلق عليه في الواقع نوفا مونتانا (نيو مونتانا) وتعد تشيفي بأنه سيكون منتجًا مختلفًا تمامًا مقارنة بسابقه من وجهة نظر معمارية ، مع ديناميكيات وكفاءة أفضل.

ومن المثير للاهتمام ، تقول شيفروليه إن نوفا مونتانا ستصبح جزءًا من محفظة المنتجات العالمية للشركة. لا نعرف ما هي خطط Chevy للشاحنة الصغيرة ولكن يمكننا أن نتخيل أنها ستطرح للبيع في الولايات المتحدة كمنافس مباشر لسيارتي Ford Maverick و Hyundai Santa Cruz التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا. ومع ذلك ، لا تتحمس كثيرًا لأن الشركة ربما تشير إلى أسواق أخرى مثل المكسيك وجنوب إفريقيا.

علق كارلوس زارلينجا ، رئيس جنرال موتورز أمريكا الجنوبية ، قائلاً: "تؤمن جنرال موتورز بالبرازيل وهذا هو السبب في أننا نستأنف استثماراتنا في البلاد ، حتى في خضم الوباء". "سيتلقى مصنع São Caetano do Sul روبوتات وأدوات جديدة بمفاهيم تصنيع مبتكرة ، بما في ذلك معدات غير مسبوقة في أمريكا الجنوبية لضمان نتائج ممتازة في السلامة والجودة والاستدامة."

حاليًا ، تتوفر شاحنة صغيرة من طراز Chevy في البرازيل بمحركات رباعية الأسطوانات ودفع أمامي وبابين. يمكن أن تكون نوفا مونتانا أكبر قليلاً من سابقتها ، بناءً على هذه الصورة التشويقية ، على الرغم من أنه لا يمكن تأكيد أي شيء في الوقت الحالي.




أحدث الأخبار