شاهد سيارة فورد بوما 2022 الجديدة مع الصور

تاريخ النشر : 2021-07-25
القسم : اخبار السيارات
شاهد سيارة فورد بوما 2022 الجديدة مع الصور

كشفت M-Sport عن سيارة Ford Puma الهجينة الجديدة كليًا والتي ستشارك في بطولة العالم للراليات 2022. أزال الفريق البريطاني الأغطية من نموذجها الأولي الجديد Rally1 في Goodwood حيث ستكمل السيارة العروض التوضيحية في حدث Festival of Speed الشهير هذا الأسبوع. تعمل M-Sport بجد وراء الكواليس لتطوير سيارتها الجديدة 2022 على الرغم من أنها كانت تدير سيارة في وقت سابق من هذا العام تعتمد على هيكل Ford Fiesta.

كانت هناك اقتراحات بأن الفريق يمكن أن ينتقل من شكل جسم Fiesta الذي أصبح أساس سيارات WRC على مدار العقد الماضي. فازت أحدث المواصفات فييستا بلقب السائقين المتتاليين في 2017-2018 بإذن من سيباستيان أوجييه. ومع ذلك ، يؤكد إعلان اليوم أن الفريق سيدير ​​شكل Puma بعد قرار اتخذته شركة Ford ، والتي ستستمر في العمل كشريك لفريق M-Sport في المستقبل.

وفقًا للوائح Rally1 الهجينة الجديدة من WRC ، تم تزويد السيارة بمحرك كهربائي 100 كيلو واط وبطارية 3.9 كيلو واط في الساعة والتي تتحد مع محرك بنزين EcoBoost سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني ، يعمل بالوقود الحيوي قال مارك راشبروك ، المدير العالمي لفورد بيرفورمانس ، "فورد ملتزمة بنسبة 100 في المائة بمستقبل كهربائي ، والحرارة البيضاء للمنافسة كانت مسؤولة عن العديد من الابتكارات التي تظهر في سياراتنا المخصصة للطرق اليوم". "ستضع سيارة M-Sport Ford Puma Rally1 القوة الهجينة للاختبار النهائي ، وتثبت أن التكنولوجيا قادرة على تقديم أداء مثير."

وأضاف مالكوم ويلسون ، رئيس M-Sport: "يُعد العصر الجديد لسيارات WRC أحد أكبر التطورات التكنولوجية في WRC حتى الآن. قال مالكولم ويلسون OBE ، العضو المنتدب لشركة M-Sport: "إن إدخال السيارة الهجينة يعني أن السيارات ستكون أقوى من أي وقت مضى ، بينما تعكس أيضًا بشكل مباشر مجموعات نقل الحركة داخل نظيراتها على الطرق".

"التحول إلى Puma مثير للغاية مع الاسم الذي يحمل بالفعل تراثًا حاشدًا ، تبدو السيارة رائعة ولا أطيق الانتظار لرؤيتها في خط البداية لرالي مونتي كارلو الشهير في أوائل عام 2022. "إن إطلاق هذه السيارة الجديدة في Goodwood يعد أيضًا أمرًا مميزًا للغاية ، كونه أحد أكثر الأحداث شهرة في تقويم رياضة السيارات. وأتطلع أنا وجميع M-Sport إلى مواصلة الشراكة الناجحة للغاية مع شركة Ford لتحقيق النتائج والحفاظ على فورد في المقدمة خلال هذه الحقبة الجديدة والمثيرة للغاية ".

لم تحدد M-Sport بعد مجموعة السائقين التي ستقود Puma الموسم المقبل على الرغم من أن السائق الحالي والنجم الصاعد Adrien Fourmaux شارك بشكل كبير في تطوير السيارة حتى الآن. سوف يقود Fourmaux Puma في مهرجان السرعة إلى جانب سائق الاختبار للفريق ماثيو ويلسون ، نجل رئيس الفريق مالكولم.




أحدث الأخبار