طرح سيارة رينو ميجان eVision في سبتمبر عالميا

تاريخ النشر : 2021-07-25
القسم : اخبار السيارات
طرح سيارة رينو ميجان eVision في سبتمبر عالميا

عد أقل من عام من ظهورها لأول مرة كسيارة عرض ، ستتحول Renault Megane eVision Concept إلى نموذج إنتاج. سيحدث هذا خلال معرض ميونيخ للسيارات 2021 IAA الذي سيحل محل IAA فرانكفورت كمعرض دولي نصف سنوي للسيارات في ألمانيا. ستكون السيارة هاتشباك / كروس أوفر الكهربائية بالكامل نجمة جناح رينو في الفترة من 6 إلى 12 سبتمبر.

لسوء الحظ ، لا ترغب شركة صناعة السيارات الفرنسية في التعمق في التفاصيل المتعلقة بميجان الجديدة ، والتي ستُطلق عليها في الواقع اسم Megane E-Tech Electric. على الأرجح ، سيتم بيعها جنبًا إلى جنب مع Megane الحالية والتي تتوفر حاليًا مع محركات البنزين والديزل والهجين التقليدية. يجب أن يتعايش الاثنان لبضع سنوات على الأقل حتى تنتقل رينو بالكامل إلى السيارات التي تعمل بالبطارية.

ستصبح الفتحة عالية الركوب أول نموذج كهربائي بنسبة 100 في المائة من رينو للسوق الأوروبية وستنضم إلى الجزء الأول Twingo E-Tech Electric و Zoe من الفئة B. ستعتمد Megane E-Tech Electric على منصة CMF-EV وستستخدم محركًا كهربائيًا بقوة 217 حصانًا (160 كيلو واط) ، ومن المرجح أن ترسل الطاقة إلى العجلات الأمامية. وفقًا للمعلومات الأولية ولكن الرسمية ، سيتم توفير الطاقة الكهربائية من خلال بطارية 60 كيلو وات في الساعة.

عندما استفزت الفتحة الكهربائية لأول مرة ، وعدت رينو بأنها ستكون قادرة على الركض لمسافة 280 ميلاً (450 كيلومترًا) تقاس بدورة WLTP قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطاريات. أنتجت شركة صناعة السيارات بالفعل 30 نموذجًا أوليًا لميجان الجديدة وستستخدمها لأغراض الاختبار خلال الأشهر القليلة المقبلة. نتوقع تسليم وحدات العملاء الأولى خلال النصف الأول من عام 2022.

خلال معرض IAA في ميونيخ ، ستعرض رينو أيضًا مفهوم Renault 5 ونماذج إنتاج E-Tech الأخرى.




أحدث الأخبار