رام 1500 أول سيارة بيك أب كهربائي بالكامل

تاريخ النشر : 2021-07-25
القسم : اخبار السيارات
رام 1500 أول سيارة بيك أب كهربائي بالكامل

تتغير صناعة السيارات بسرعة ، ولن يتخلف رام عن الركب. اليوم ، أعلنت الشركة عن الأساس الذي ستستخدمه لبناء محفظة كهربائية. لدى رام خطط جريئة لكهربة مجموعتها في السنوات القادمة ، بما في ذلك نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها الصغيرة 1500 ، وذلك بفضل استثمار كبير من الشركة الأم Stellantis.

لم تقدم الشركة تفاصيل عن الشاحنة الصغيرة ، لكنها أثارت اهتمامًا بالنموذج بعرض أنيق ومظلل يبدو مختلفًا تمامًا عن 1500 المعروض للبيع اليوم. تتميز سيارة رام 1500 BEV (السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية ، كما يسميها رام) بشبكة طويلة وعناصر إضاءة ضيقة وشارة مضيئة ودفيئة نحيفة تبرزها جوانب الأسرة المائلة. سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نتعلم أي شيء جوهري عن الشاحنة ، لكن الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية مايك كوفال قال: "نحن لا نسير على خطى منافسينا".

ذهب العرض التقديمي لرام إلى أبعد من مجرد الإغاظة ، حيث أعلن كوفال أيضًا أن الشاحنة المكهربة ستدخل الإنتاج في عام 2024. ولكن قد يكون الوقت متأخرًا قليلاً لحفل بيك آب EV. من المقرر طرح كل من Rivian R1T و GMC Hummer EV و Tesla Cybertruck للبيع في وقت لاحق من هذا العام ، مع وصول Ford F-150 Lightning الربيع المقبل. يمكن أن يتفوق رام على سيلفرادو EV في السوق ، على الرغم من أن تشيفي لم تعلن عن موعد وصول شاحنتها EV.

جاء إعلان رام وسط موجة من الأخبار من الشركة الأم Stellantis ، التي أعلنت عن خطط EV للعديد من علاماتها التجارية ، بما في ذلك Dodge. تخطط Stellantis لاستثمار 30 مليار يورو (35.5 مليار دولار بأسعار الصرف الحالية) حتى عام 2025 لتزويد مجموعات علاماتها التجارية بالكهرباء. وهذا يعني أن "رام" ستكهرب شاحناتها وعرباتها الصغيرة. لديها خطط لتقديم متغير كهربائي بالكامل لمعظم موديلاتها بحلول عام 2025 ، مع EV لكل واحد منهم المقرر أن يحدث بحلول عام 2030.




أحدث الأخبار