عيوب و مميزات جيب جلاديتور موهافي 2021

تاريخ النشر : 2021-07-26
القسم : اخبار سوق السيارات
عيوب و مميزات جيب جلاديتور موهافي 2021

جيب ليست علامة تجارية تخرج من صندوقها الخاص، أي تسعها إلي إبراز تصاميمها المميزة. فإنها شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي التي تصنع المركبات للتثاقل ببطء على طول ممر أو طريق صخري. وعلى الرغم من وجود إستثناءات لكل قاعدة، فإن سياراتها تأخذ شارات Trail Rated على محمل الجد.

مميزات جيب جلاديتور موهافي 2021


‏بنيت عمداً

فيما يتعلق بحوافي السيارتين Rubicon و Trailhawk الرائعتين في جيب ، فنحن جميعًا مشتركون في التفاصيل الخاصة بـ Mojave. من اللمسات البرتقالية ، إلى صدمات فوكس 2.5 بوصة، إلى تغييرات محددة في مجموعة القيادة مصممة خصيصًا لمهمة Mojave في الصحراء ، يبدو هذه ال Gladiator وكأنها مكمل للإصدارات السابقه من سيارات جيب التي طال انتظارها لتنضم لتشكيلة سيارات جيب على الطرق الوعرة.

هناك فوائد عملية لهذه التغييرات أيضًا. جعلت الصدمات الخاصة بالشكل بـ Mojave وقاعدة عجلات Gladiator الأطول هذا بلا شك العضو الأكثر استقرارًا في عائلة Wrangler الأوسع - على الطرق ، لم نشهد سوى القليل من تذبذب المحور الصلب الذي وصلنا إليه لربطه بمركبات جيب الأكثر تقليدية. في مواجهة مسارات الأوساخ ، أثبتت Gladiator Mojave سعادتها الكبيرة بالالتفاف حولها بسرعة ، وإطاراتهh مقاس 33 بوصة تمتص أسوأ الانتهاكات التي تسببها الطرق الواعرة.

لا تزال قابلة للتحويل بتغيير شكلها

نستطيع سحب السقف والأبواب من سيارة جيب.. حسنا ، هذا كذب ، لأن الأبواب ثقيلة كما الجحيم وستحتاج شخصين إلى مشاحنات (يقصد التورية) hardtop المتاحة. العملية برمتها مرهقة. ولكن بعد قليل من العمل، وهناك عدد قليل من المركبات التي يمكن أن تتطابق مع تجربة القيادة عنصري من سيارة جيب بلا سقف، بلا أبواب. المصارعه موهافي لا تضيف الكثير حقا إلى هذه الصيغة، ولكن مهلا، في بعض الأحيان نحن بحاجة لتذكير العلامات التجارية أن هذه الميزه ليست متاخة في سياراتهم وأن جيب ينبغي أن تبقي القيام بهاذه الميزة. تابعي يا جيب‏.

السيارة ‏أفضل مما تقدمة سلسلة جيب روبيكون‏

‏قد يكون هذا مثيرا للجدل ، ولكن الجلاديتور كان بالفعل عضونا المفضل في عائلة رانجلر الممتدة بسبب الطريقة التي تجعل بها قاعدة العجلات الأطول الحياة اليومية أكثر احتمالا. الجلاديتور موهافي يمتد هذا الرصاص, إعطاء شاحنة جيب بيك اب كل موقف وأسلوب روبيكون دون التضحية كثيرا في الطريق من القدرة على العيش على الطريق.‏

تكون الرحلة أكثر اتزانًا ، وعلى الرغم من أنه من الإنصاف القول بأنك تتخلى عن زاوية الانكسار وتوسع دائرة الانعطاف الضيقة لـ Wrangler بالانتقال إلى Gladiator ، فإننا نجد تلك التضحيات الصغيرة ما لم تكن تسير على الطرق الوعرة على أساس يومي حرفي . إذا كان الأمر كذلك ، فاستمر في رانجلر. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يقضون بضعة أيام فقط في الشهر في الطرق الوعرة، فإن Gladiator وبالتحديد Gladiator Mojave أفضل توازناً وأكثر ملاءمة للعيش فبالتالي هي الخيار الأنسب في هذه الحالة.

عيوب جيب جلاديتور موهافي 2021


تحتوي علي محرك ال V6

ضي. ليس الأمر أن Pentastar سيئ - حسنًا ، إنه قديم - لكن محرك الديزل سعة 3.0 لتر أو محرك رانجلر رباعي الأسطوانات الهجين المعتدل يوفر أداءً محسنًا مع فوائد ملموسة أخرى. على وجه التحديد ، يوفر كل من الشاحن التوربيني سعة 2.0 لتر وموقد الزيت عزم دوران منخفض للغاية ، وهو محرك V6 قصير للغاية.

من المؤكد أن طلب أي من هذه المحركات يعني التخلي عن خيار ناقل الحركة اليدوي ذي الست سرعات ، لكن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ZF ذو الثماني سرعات جيد بما يكفي لجعل هذه التجارة سهلة. الديزل أيضًا أهدأ قليلاً من Pentastar ، الذي ينمو صريرًا وغير سارة مع ارتفاع سرعة المحرك.

السيارة بالكاد تتخطي نفس كفائة فورد Raptor

يئة (EPA) لتصنيف الاقتصاد في استهلاك الوقود البالغ 17 ميلًا لكل جالون في المدينة ، و 22 طريقًا سريعًا ، و 19 معًا ، فإن غلاديتور موهافي تنخفض بمقدار 165 حصانًا و 250 رطلاً من عزم الدوران على فورد رابتور. ومع ذلك ، فإن سيارة Ford F-150 Raptor ذات الشاحن التوربيني المزدوج تشغل 15 ميلا في الغالون في المدينة و 18 طريق سريع و 16 مجتمعة. وفقًا لموقع وكالة حماية البيئة (EPA) ، ستوفر 500 دولار سنويًا على تكاليف الوقود مع Gladiator ، لكننا سنكون سعداء بتسليم كل هذه العملة الإضافية للحصول على القوة وعزم الدوران الإضافيين.

ليست افضل قيمة مقابل سعر

قد تتساءل لماذا نشأنا رابتور. ذلك لأن سعر Gladiator Mojave الذي تم اختباره يطابق سعر البدء الخاص بالسيارة hi-po F-150. بالتأكيد ، فإن جيب أرخص بكثير في شكلها الأساسي - 43875 دولارًا - ولكن سيتعين عليك التخلي عن الكثير من المعدات للحفاظ على هذا السعر. لن تحصل على سطح صلب ، أو شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة ، أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، أو مصابيح أمامية LED ، أو تنجيد جلدي ، أو كاميرا أمامية ، أو أي من معدات السلامة النشطة.

والخبر السار هو أن Gladiator Mojave الذي تم تجريدها ستكون متطابقًه ميكانيكيًا (صندوق التروس جانبًا) لشاحنتنا الاختبارية التي تبلغ قيمتها 65000 دولار. بينما كنا نفتقد بعض هذه المعدات ، لم يشعر أي شيء عن هذه الشاحنة أنها كانت تحمل خيارات بقيمة 21000 دولار.

المواصفات الفنية بالسيارة 2021 Jeep Gladiator Mojave :


المحرك 3.6 لتر V6.0 القدرة 285 حصان / 260 رطل-قدم ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات نوع محرك الدفع الرباعي الكفاءة 17 مدينة / 22 طريق سريع / 19 مجتمعة الوزن 5000 جنيه (تقديري) سعة المقاعد 5 حجم الأمتعة 35.5 قدم مكعب السعر بقطر 4500 رطل حمولة 1200 رطل السعر الأساسي 34.040 دولارًا أمريكيًا + 1495 دولارًا أمريكيًا (رسوم الوجهة) سعر الطراز الأساسي 43.875 دولار السعر الذي تم اختباره 64840 دولار



أحدث الأخبار