مقارنة تفصيلية بين إم جي RX5 و هافال جوليان

تم النشر في 11 يوليو 2021

جاءت هافال جوليان كأولى اختيارات العلامة الجديدة بالسوق المصري التي تنافس أنواع شهيرة في هذه الفئة أبرزها MG RX5، وسوف نعرض لكم مقارنة تفصيلية بين هافال جوليان و إم جي RX5.

إم جي RX5 ضد هافال جوليان

تقنيات متشابهة بالمحرك وناقل الحركة:

تأتي السيارتان بمحرك turbo سعة 1500 سي سي ليستخرج قوة 148 حصان وعزم 220 نيوتن. متر في هافال جوليان و 169 حصان من القوة مع عزم 250 نيوتن. متر في إم جي RX5 كما نالت على مبدل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ولكنه أمد بنظام تزييت للتبريد Wet Clutches في هافال.

باقة تعزيز الأمن والسلامة:

تأتي كلتا السيارتان بنظام ABS و EBD لتوزيع قوة الفرامل الكترونيا و ESP للثبات الإلكتروني مع تعزيز مساعدة الفرامل Brake Assist و HDC للثبات عند المنعطفات و فرامل يد إلكترونية بخاصية Auto Hold ، بينما جاءت RX5 على نظام CBC لتعزيز الفرملة أثناء المنحنيات وتأتي أعلى فئاتها على 6 air bags.

وجاءت هافال جوليان على 6 air bags بداية من الفئة الثانية وأنظمة HHC لتعزيز التوازن خلال المرتفعات و SCM لإيقاف السيارة بعد التصادم وEBAS للتحذير من مخاطر الاصطدام قياسية تقدم بدءا من ثاني فئات إم جي RX5 بكاميرا خلفية وكاميرا 360 درجة لأعلى فئتين وTJA لتعزيز القيادة وقت الازدحام بأعلى فئات جوليان والتي تشمل أيضا إعدادات لتعزيز السائق مثل مساعد لمنع التصادم واثناء تغيير الحارة والتنبيه مع مغادرة الحارة المرورية

مستوى التجهيزات :

تضمنت اعدادات RX5 مصابيح LED جنوط 17 بوصة ومثبت سرعة ومكيف هواء أوتوماتيكي مع فتحات خلفية والنظام الصوتي من 4 سماعات مع نظام بلوتوث واتفقت جوليان معها في جميع هذه الاعدادات الا التكييف الأوتوماتيكي وايضا اضافة لذلك النظام الذكي في فتح وغلق السيارة بدون مفتاح وبدا التشغيل من خلال الزر بالاضافة لدركسيون متنوع الوظائف وشاشةtouch قياس 10.25 بوصة وإمكانية تسخين الزجاج الخلفي.

وشملت اعدادات RX5 فتحة سقف بانورامية ومصابيح LED وكرسي كهربائي للسائق مصنوعة من الجلد لجميع الكراسي بأعلى فئاتها بينما جاءت الفئة الثانية بجنوط 18 بوصة و سنسور ركن خلفي وشاشة touch قياس 8 بوصة بخاصية آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي من 6 سماعات.
وجاءت أعلى فئات جوليان بشاشة عدادات رقمية وأخرى بقياس 12.3 بوصة تعمل باللمس وشاحن لاسلكي بالإضافة لتسخين المقاعد الأمامية و 4 مداخل USB ومثبت سرعة وإختيار لوضعيات القيادة.

سعر ام جي RX5 2021 في مصر

إليك أحدث اسعار سيارة ام جي RX5 2021 في مصر

[fahd_new_cars category_name=”ام جي RX5 2021″ ]

سعر هافال جوليان 2022

إليك أحدث اسعار سيارة هافال جوليان 2022 في مصر

[fahd_new_cars category_name=”هافال جوليان 2022″ ]
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا