هيونداي أعلنت رسميا عن النترا الجديدة 2022 N .. مع الصور

تاريخ النشر : 2021-07-22
القسم : اخبار سوق السيارات
هيونداي أعلنت رسميا عن النترا الجديدة 2022 N .. مع الصور

قد أعلنت الشركة الكورية هيونداي عن الموديل الجديد من سيارتها Elantra وكل ما يخصها من قوة وسرعة والتي انكشفت بشكل رسمي على الإنترنت وذلك بعد طول إنتظار وتشويق، فسوف تكون السيارة السيدان الرياضية النترا هي محتوى المقالة.

تعرف علي كل ما يخصل السيارة


الأداء الفني لهيونداي النترا 2022 N

تعتمد النترا 2022 N على محرك 2000 سي سي 4 سلندر ( شاحن تيربو ) ليخرج لنا قوة مقدارها 276 حصان و عزم أقصى للدوران يقدر بحوالي 392 نيوتن متر، كما أنها ستأتي بناقل حركة مانيوال ب 6 سرعات، كما أنها ستتوفر بنسخة أخري مع ناقل حركة اوتوماتيك بـ 8 سرعات Dual Clutch.

وضعية N Grin Shift

عند اختيار وضعية قيادة ال N Grin Shift ترتفع قوة المحرك لتصل إلى 285 حصان مما يمكن السيارة أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 5.3 ثانية، كما حصلت نسخة N الجديدة على ترس الكتروني في منظومة الجير بوكس تطلق عليه هيونداي اسم " N Corner Carving Different "، كما تحصل السيارة على نظام تحكم في الإنطلاق Launch Control.

كما أن السيارة متوفر بها أكثر من وضعية مثل N Grin Shift و N Power Shift g و N Track Sense Shift g والتي موجودة في طرازات هيونداي النترا N الأخري.

وسائل الراحة والرفاهية في النترا N موديل 2022

هناك أيضا ميزة مبتكرة أخرى في النترا N وهي محور دفع متكامل مستوحى من سيارات سباق الرالي WRC، فله فائدة في خفض الوزن بمقدار 1.7 كيلو جرام كما يحسن الثبات الجانبي، وتأتي السيارة بنظام تعليق الكتروني يحسن من القيادة ويقلل من الضوضاء والاهتزازات.

أيضا من ضمن المميزات ووسائل الترفيه التي حصلت عليها النترا N هو N Sound Equalizer والذي يضخ الصوت في المقصورة الأمامية التي يمكن أن تحاكي أصوات سيارات السباق TCR، كما يمكن للسائق ان يقوم بضبط الصوت، وايضا هناك تحديث في نظام العادم لتقليل صوته أثناء التباطؤ مع الاحتفاظ بنفس المفرقعات.

سعر هيونداي النترا N موديل 2022

لم يتم الإعلان عن سعر لهيونداي Elantra N لموديل 2022 حتي الان.



أحدث الأخبار