أوبل كورسا الجديدة الان في مصر بسعر 320 ألف جنيه

تاريخ النشر : 2021-07-18
القسم : اخبار سوق السيارات
أوبل كورسا الجديدة الان في مصر بسعر 320 ألف جنيه

أعلنت شركة المنصور للسيارت الوكيل الرسمي للعلامة التجارية أوبل في مصر عن طرح موديل كورسا الجديدة في السوق المصري، تأتي كورسا بتصميم رائع وامكانيات ممتازة وأداء فني فوق الجيد فهي تنتمي لسيارات الهاتشباك المذهلة.

مواصفات السيارة والامكانيات الفنية والأسعار


الإمكانيات الفنية لسيارة أوبل كورسا 2021

تعتمد اوبل كورسا على محرك 1200 سي سي ( شاحن تيربو ) 3 سلندر يعطي قوة مقدارها 130 حصان و عزم للدوران 230 نيوتن متر متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، كما يمكنها التسارع من الثبات حتي 100 كم/ساعة خلال زمن قدره 8.7 ثانية، ومعدل استهلاك الوقود 5 لتر لكل 100 كيلومتر.

التجهيزات الفنية ووسائل الراحة

تحتوي كورسا على عجلات ألومنيوم 17 بوصة بلونين مختلفين، و 6 وسائد هوائية و شاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس و 6 سماعات، كما تحتوي على نظام فرامل ABS مانع الانزلاق ونظام مساعد الحفاظ على المسار، كما يوجد نظام اضاءة داخلية محيطية مذهل، ومصابيح ضباب على جانبي الاكصدام واضاءة نهارية بتقنية الـ Led وعجلة قيادة بها العديد من التحكم.

اضافات اختيارية على ذوقك

كما تشمل باقي التجهيزات وجود زجاج فامية ومصابيح ضباب خلفية وسبويلر خلفي مقاعد للأطفال مثبتة في الخلف ونظام للتعرف على علامات الطرق وعجلة قيادة قابلة للامالة والتعديل وأخيرا نظام لرصد ضغط الهواء في الإطارات.

سعر أوبل كورسا 2021 في مصر

أعلنت شركة أوبل عن فتح باب الحجز للسيارة في الوقت الحالي، وتأتي السيارة بسعر 320 ألف جنيه مع سقف أسود اللون وجسم السيارة باللون الأحمر أو لون آخر من الألوان المتاحة.



أحدث الأخبار