اشهر سيارات الشارع المصري مع الصور

تاريخ النشر : 2021-07-18
القسم : اخبار سوق السيارات
اشهر سيارات الشارع المصري مع الصور

امتلكت الشوارع المصرية الكثير من السيارات الرائعة والقوية والتي تتنوع باختلاف الاداء الفني والتصاميم الخارجية الخاصة بكل علامة تجارية بجانب الوسائل المستخدمة والتجهيزات الداخلية ولكن لازال الشكل الخارجي هو المفهوم الراسخ لدى الكثير، فبمجرد أن ترى سيارة مقربة لقلبك تتذكر مواقف محددة متعلقة بتلك السيارة او سيارة حلمت ان تمتلكها في المستقبل.

أشهر سيارات الشارع المصري


سيارات فيات

العلامة التجارية الايطالية الشهيرة لها ماضي وحاضر ومستقبل في الشوارع المصرية، فيات 128 التي تم إنتاجها عام 1969 لتكون نقطة تحول كبير في تاريخ الشركة والتي حققت جائزة Car of the year في العام 1970،كما عززت فيات تواجدها في الشوارع المصرية بأرقام أخرى لسيارات متعددة مثل 127 الهاتشباك وفيات 131 و 132.

سيارات مرسيدس

الشركة الألمانية العريقة صاحبة السيارات الفاخرة على الأراضي المصرية صاحبة أشهر نجمة ثلاثية في التاريخ، أتت لنا بعديد من الاصدارات العريقة والمذهلة والتي قد أحدثت ضجة كبيرة مثل مرسيدس التمساحة والخنزيرة و الشبح، فقد كانوا نجوم متألقة في فترة الستينات والسبعينات والثمانينات.

ايضا من بين اصدارات مرسيدس السيارة S220 الشهيرة باسم ( شمامة ) حيث جاءت بهذا الاسم تبعا للمصابيح الامامية التي تشبه فاكهة الشمام بيضاوية الشكل، فكانت تلك السيارة تعتمد على أكثر من فئة تخص المحرك بداية من 2200 سي سي إلى 3500 سي سي.

سيارات بيجو

أما عن الأسد الفرنسي، فأصدرت لنا السيارة بيجو 504 العريقة والتي تعد من أشهر سيارات الشارع المصري، فتحتوي على 4 أبواب مع 5 مقاعد كما انه هناك النسخة الأخرى ذات الـ 7 مقاعد والتي تستخدم في السفر بين المحافظات وبعضها، كما أصدرت لنا العديد من السيارات القوية والتي لها أثر كبير داخل الشارع المصري.



أحدث الأخبار