تحالف بين سوزوكى ودايهاتسو تحت قيادة شركة تويوتا

تاريخ النشر : 2021-07-23
القسم : اخبار السيارات
تحالف بين سوزوكى ودايهاتسو تحت قيادة شركة تويوتا

انضمت سوزوكى ودايهاتسو الى تحالف تطوير المركبات الكهربيه التجاريه بقيادة شركة تويوتا, وأكد المصنعان في بيان لهما انهما سيحصلان على حصة 10% من المشروع المشترك وهى نفس حصه ايسوزو موتورز وهينو موتورز, بينما تمتلك تويوتا 60% المتبيقه من المشروع.

وفي بيان له قال رئيس شركة تويوتا "مع انضمام سوزوكى ودايهاتسو الي التحالف والعمل سويا ,سنتمكن من توسيع وزيادت تطلعات مشروعنا ليس فقط لتغطية المركبات التجاريه ولكن ايضا المركبات الصغيره .ومع هذا التوسع ,أعتقد اننا سنكوت قادرين على اتخاذ خطوات اقرب الى مجتمع تنقل أفضل".

تم انشاء المشروع المشترك الذي اطلق عليه اسم الشركة اليابانيه التجاريه (CJP), في ابريل2021 وله ثلاثة اهداف رئيسيه . لتحسين الكفائه اللوجستيه من خلال بناء بنيه تحتيه للتكنولوجيا المتصله تربط لوجستيات الشاحنات بالمركبات التجاريه الصغيرة

قال رئيس شركة سوزوكى توشيهيرو سوزوكى " تتمثل مهمتنا في طرح سيارات صغيرة بأسعار معقوله تسهم في حيادية السوق والاستمرار في ان تكون جزء لا غمه عنه لدي عملائنا . ومع ذالم فان انجاز هذا العمل بمفردنا سيكون صعبا للغايه . يجب على المجتمع كله ان يعمل معا على نفس الهدف لتحقيقه. شعرت دايهاتسو بنفس الشعور , وكنا نناقش ما يمكننا القيام به معا .خلال ذالك , اتصلت بنا TOYOTA ودعتنا للعمل معا للحفاظ على شريان الحياه في اليابان . لان فلسفة CJP والغرض منها كان له صدى معا , قررنا لانضمام الى المشروع"




أحدث الأخبار