شاهد ابارث F595 الجديدة بقوة 165 حصان.. بالصور

تاريخ النشر : 2021-07-31
القسم : اخبار السيارات
شاهد ابارث F595 الجديدة بقوة 165 حصان.. بالصور

شركة ابارث ترفع الستار عن سيارتها F595 الجديدة، والتي تتميز بشكل رياضي قوى وباقة من التجهيزات الكبيره. وأوضحت الشركة الإيطالية أن السيارة الجديدة تستند على سواعد محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 165 حصان , وعزم الدوران الاقصي 230نيوتن لكل متر.

السياره تتسارع بفضل هذه القوة من الثبات إلى 100 كلم/س في 7.3 ثانية، بالاضافه الي الوصول إلى السرعة القصوى 218 كلم/س، ويتولى توجيه قوة المحرك لعجلات الدفع الأمامي ناقل حركة يدوي خماسي التعشيقات، كما يتوفر للسيارة ناقل حركة آخر أوتوماتيكي من خمس سرعات.

وتتميز باقة التصميم الجديد بلمسات جزابه و الوان زرقاء على أغطية المرايا الخارجية وشفاه علي الاسبويلر الأمامي والخلفي، ويجمع برنامج طلاء السيارة العديد من الألوان المختلفة مثل الأبيض Gara والرمادي Campovolo والرمادي Pista والأسود Scorpione والرمادي Record والرمادي Asfalto،

وتستند السيارة على اطارات قياس 17 بوصة وتميز ملامح التصميم الخاصة بكشافات الضباب وملصق F595، ومخارج مجموعة العادم المزدوجة على جانبي السيارة. وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة بالمقود الجلدي واللون الأسود المطفأ على لوحة القيادة مع شاشة قياس 7 بوصة ووظيفة دمج الهواتف الذكية عبر تقنية أبل CarPlay وأندرويد Auto، كما يمكن استبدال المقاعد الرياضية بمقاعد موديلات السباقات.




أحدث الأخبار