نيسان جوك الرائعة موديل 2021 في مصر.. تعرف على مواصفاتها وأسعارها

تم النشر في 28 يوليو 2021

تنتمي نيسان جوك إلى فئة السيارات الكروس اوفر، حيث أنها متاحة داخل السوق المصري للسيارات عبر 3 فئات من التجهيزات والكماليات من ناحية الطرازات المطروحة، كما تتميز نيسان جوك باطلالة خارجية مذهلة ذات لمسات انسيابية مع ملامح رياضية بجانب الأداء الفني المقدم في تلك السيارة.

كل ما يخص السيارة نيسان جوك 2021

الأداء الفني للسيارة

تأتي نيسان جوك كنسخة كروس أوفر، فيعتمد موديل 2021 على محرك سعته 1000 سي سي ( شاحن تيربو ) مكون من 3 سلندر ويعطي قوة قدرها 117 حصان وعزم دوران يقدر بحوالي 200 نيوتن متر، فلها القدرة على التسارع من 0 الى 100 كم/ساعة خلال 10.4 ثانية، وتأتي بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات.

التصميم الداخلي للسيارة

المقصورة مغطاة في الغالب بمواد مبطنة ، وبعض المقابض عبارة عن حواف معدنية، يمكن الحصول على المقاعد ، وألواح الأبواب في بعض أنظمة الألوان الزاهية الأخري إذا كنت تشعر بالملل من الأسود إلى الأسود.

المقاعد الأمامية مريحة للغاية، لكن في الخلف سوف تأخذ شخصين بالغين بشكل مريح بما فيه الكفاية. لكن ليس في الحقيقة ثلاثة ، لأن السقف ضيق ويدفع رأسك نحو مركز السيارة ويتبعها جسمك.

كما تحتوي على نظام الاستريو ، وهو نظام Bose الذي يضع مكبرات صوت توجيهية إضافية صغيرة في مساند الرأس الأمامية للحصول على صوت فسيح.

أنظمة الأمان والرفاهية والسلامة

تحتوي نيسان جوك على منظومة وسائد هوائية و شاشة تعمل باللمس و مثبت سرعة ومستشعرات للركن، كما تحتوي على نظام فرامل ABS مانع الانزلاق ونظام التوزيع الالكتروني EBD، ونظام التحكم الديناميكي VDC كما تحتوي على عجلة قيادة بها العديد من التحكم.

سعر نيسان جوك 2021

[fahd_new_cars category_name=”نيسان جوك 2021″ ]
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا