تعلن «الإمارات للسيارات» عن «مرسيدس إي كيو إس» الجديدة في أبوظبي

تاريخ النشر : 2021-07-31
القسم : اخبار السيارات
تعلن «الإمارات للسيارات» عن «مرسيدس إي كيو إس» الجديدة في أبوظبي

كشفت شركة «الإمارات للسيارات»، الوكيل العام المعتمَد لسيارات «مرسيدس بنز» في أبوظبي عن الاضافه الجيده إلى عائلة سيارات «مرسيدس EQ» والمتمثّلة بطراز «EQS» الجديد، وذلك خلال مناسبة خاصّة أقيمت في صالة العرض الخاصة بالشركة.

بدأ تنظيم هذه الفعالية قبل الإطلاق الرسمي للسيارة في السوق خلال الربع الأخير من العام الجاري، وضمّت عدداً من الشخصيات رفيعة المستوى والعملاء، وشهدت عرض EQS وميزات الرفاهية التقدمية الخاصة بها للمرّة الأولى في العاصمة الإماراتية، مما وفر فرصة للضيوف للتعرّف عن قرب على سيارة EQS الجديدة وما تزخر به من تقنيات متطوّرة وتصميم بارع وخصائص عملية متميزة ووسائل اتصال حديثة.

وقال محمد غازي المومني، مدير عام «الإمارات للسيارات»: لقد أسعدنا تقديم سيارة EQS لعملائنا في أبوظبي والذين حصلوا على فرصة التعرّف عن كثب على هذا الطراز الذي يسبق عملية الإنتاج. نحن نتوقّع أن نرى السيارة في صالات عرضنا في نهاية الربع الأخير من العام الجاري، لكننا أيضاً متشوّقون لرؤية ما يحمله المستقبل لعلامة (مرسيدس-بنز) التجارية، وكذلك الأمر بالنسبة إلى (شركة الإمارات للسيارات) مع تطلّعنا لتوفير أسطول محايد كربونياً.

وتم العمل علي تصميم السيارة لكي تتميّز بخطوطها الانسيابية المنحنية الأنيقة. وبالنسبه المقصورة الداخلية فتظهر وكأنها قمرة حديثة لإحدى المركبات الفضائية المستقبلية. وتجمع EQS، التي تُعتبَر رائدة ضمن أسطول المركبات الكهربائية من علامة (مرسيدس - بنز)، بين التقنيات المتطوّرة والتصميم الراقي والخصائص العملية المتميزة لخلق تجربة قيادة ممتعة وجذابة للسائق والركاب على حد سواء.




أحدث الأخبار