أوبل كروس لاند موديل 2022 في طريقها للسوق المصري.. تعرف على مواصفاتها وسعرها

تاريخ النشر : 2021-11-28
القسم : اخبار سوق السيارات
أوبل كروس لاند موديل 2022 في طريقها للسوق المصري.. تعرف على مواصفاتها وسعرها

تتسم السيارات الـ SUV بكثير من المميزات و المواصفات المهمة منها المساحة الداخلية الكبيرة والتي تتناسب مع العائلات، كما أن ارتفاعها من على مستوي الأرض يمنحها أفضلية للتعامل مع الطرق بأنواعها، بالاضافة إلى الكماليات الداخلية ووسائل الامان والراحة التي تقدمها أوبل الألمانية.

كل ما يخصل اوبل كروس لاند موديل 2022


الأداء الفني للسيارة

أوبل كروسلاند هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم مزودة بمحرك سعة 1200 سي سي 3 سلندر ( شاحن تيربو ) تحت غطاء المحرك، ليعطي قوة قدرها 110 حصان و عزم اقصى للدوران 205 نيوتن متر، ويقترن مع المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

ومن خلال الأداء الفني لتلك السيارة يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال زمن قدره 11.8 ثانية، مع معدل استهلاك للوقود يقدر بحوالي 5.4 لتر لكل 100 كيلومتر كمسافة.

التصميم الخارجي للسيارة

بالنسبة لعام 2022 حصلت كروسلاند على عملية تجميل ، خاصة بالنسبة للواجهة الأمامية التي حصلت على مصابيح أمامية جديدة وشبكة ومصد مما يجعلها تتعامل بشكل أفضل مع ديناميكية الهواء وإضاءة LED أمامية وخلفية ، وتحتوي ايضا على جنوط رياضية تتراوح بين 16 إلى 17 بوصة.

التصميم الداخلي للسيارة

ولا يزال التصميم الداخلي كما هو، مع حصول طراز أعلى المواصفات على مفتاح ذكي بزر البدء ، وشاشة عرض رأسية ، وشاحن لاسلكي ، والتحكم في السرعة ، وشاشة تعمل باللمس مع واجهة بطيئة قليلاً ولكنها قابلة للاستخدام ، و مكيف هواء ثنائي المنطقة يعمل بشكل رائع، بالاضافة إلى عجلة قيادة متعددة المهام.

أنظمة الأمان والسلامة والرفاهية

تشمل ميزات الأمان مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية، مع أنظمة مكابح متطورة للغاية مثل نظام الثبات الإلكتروني ESP ، و مراقبة ضغط الإطارات ، والكاميرا الخلفية ، ونظام مانع الانزلاق ABS مساعد الفرامل.

أسعار أوبل كروسلاند 2022

الفئة الأولى Elegance اوتوماتيك موديل 2021 محرك 1200 سي سي تيربو بسعر قدره 340 ألف جنيه.

أما الفئة الثانية Top Line اوتوماتيك موديل 2021 محرك 1200 سي سي تيربو بسعر قدره 370 ألف جنيه.



أحدث الأخبار