قائمة أفضل 8 سيارات كورية في الأسواق العالمية عام 2021

تم النشر في 29 ديسمبر 2021

شاهدنا خلال العام الحالي مجموعة مميزة من السيارات الكورية من مختلف الماركات نافست بها في الأسواق العالمية بقوة، نستعرضها معكم في هذا المقال.

سيارة هيونداي GV70

بدأت القائمة بطراز GV70 من ماركة جينيسيس المصنعة لموديلات الرفاهية والتابعة لماركة هيونداي الكورية، والتي تعمل بمحرك ينتج قوة تصل إلى 300 حصان.

سيارة كيا نيرو EV

أما من ماركة كيا، فقد أتى طراز نيرو EV الكهربائي كأبرز السيارات الكورية التي توفرت في الأسواق، والذي توفرت النسخة الأحدث منه بسعر يبدأ من 39 ألف دولار.

سيارة Genesis G70

كما قد ضمت القائمة طراز آخر من ماركة جينيسيس، وهو طراز Genesis G70 والذي أتى كواحد من أبرز السيارات الكورية في عام 2021.

سيارة Hyundai Veloster N

أما من ماركة هيونداي، فقد ضمت القائمة النسخة الأحدث من طراز Hyundai Veloster N من فئة الهاتشباك.

سيارة كيا K5

كما قد حجزت ماركة كيا مقعد آخر في القائمة، بطراز كان أحد الأبرز لعام 2021، وهو طراز K5، بمحرك ينتج قوة تصل 290 حصانا، وبسعر يبدأ من 23 ألف و690 دولار.

سيارة Genesis G90

أما ماركة جينيسيس، فقد كانت حاضرة في القائمة بقوة وبطراز ثالث كان من الأبرز في عام 2021، وهو طراز Genesis G90، بسعر يبدأ من 73 ألف و995 دولار.

سيارة هيونداي Palisade

وفي ختام تواجد ماركة هيونداي في القائمة، جاء طراز هيونداي Palisade، كأحد من أبرز السيارات الكورية التي توفرت في 2021، والتي تم طرحها ضمن فئة SUV العملاقة، بسعر يبدأ من 33 ألف و860 دولار.

سيارة كيا ستينجر

أما في ختام القائمة فقد جاء طراز كيا ستينجر ضمن القائمة، والذي طرح ضمن فئة سيدان الرياضية.

سيارة كيا Telluride

كما جاء طراز كيا Telluride، كواحد من أبرز السيارات الكورية الصنع التي توفرت خلال العام الجاري.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا