بنتلي تكشف عن نسختها الكهربائية من Flying Spur موديل 2022 .. تعرف عليها

تاريخ النشر : 2021-08-03
القسم : اخبار سوق السيارات
بنتلي تكشف عن نسختها الكهربائية من Flying Spur موديل 2022 .. تعرف عليها

على الرغم من أنها مبنية من الألف إلى الياء لتدليل ركابها ، فإن بنتلي فلاينج سبير 2022 لديها أيضًا هيكل رياضي للترفيه عن السائق، فتوفر ثلاثة خيارات من المحركات ( بما في ذلك محرك هجين جديد ).

تُبهج المقصورة الركاب بالجلود الفاخرة والأخشاب واللمسات المعدنية الممزوجة بالتكنولوجيا ووسائل الراحة الحديثة، كما أن المقعد الخلفي مريح بشكل خاص ، خاصة عندما يكون مزودًا بميزات فاخرة، والتي توفر تعديلات كهربائية ومساند أذرع قابلة للتدفئة ومع ذلك، فإن مميزات Flying Spur الذي لا تهزم من ناحية الفخامة والأداء فتأتي مع سعر مذهل من ستة أرقام.

كل ما يخص السيارة بنتلي Flying Spur موديل 2021


الأداء الفني للسيارة

تتمتع تلك السيارة بمحرك سعته 2900 سي سي 6 سلندر بقوة 536 حصان وعزم دوران 553 نيوتن متر، فيما يمكنها تجاوز سرعة ال 100 كم/ساعة خلال 4.1 ثانية فقط، مع ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء ب 8 سرعات، وسرعة قصوى 285 كيلومتر/ساعة، كما أنها تأتي مع محرك كهربائي يغطي مدى 25 ميل.

كما يوجد نسخة أخرى من المحرك 12 سلندر سعة 6000 سي سي W-12 ليعطي قوة قدرها 626 حصان و عزم أقصى دوران 900 نيوتن متر، وسرعة قصوي تبلغ 333 كم/ساعة، فيما يمكنها تجاوز سرعة ال 100 كم/ساعة خلال 3.8 ثانية فقط، كما تتوفر أيضًا مجموعة نقل الحركة الهجينة المدمجة مع ذلك المحرك القوي.

لتصميم الداخلي للسيارة

يوجد الجلد الفاخر ، والخشب الأصلي ، واللمسات المعدنية الحقيقية داخل Flying Spur، ففي الأمام أو الخلف ، توجد مساحة كبيرة للبالغين للتمدد والاستمتاع بالمناطق المحيطة الفاخرة، كما نجح المصممون الداخليون في بنتلي في الحفاظ على التصميم الأساسي والمناسب للعلامة التجارية مع دمج الميزات التقنية الحديثة.

كما تسمح وحدة التحكم عن بعد التي تعمل باللمس والمثبتة في الجزء الخلفي من الكونسول الوسطي لراكبي المقاعد الخلفية بضبط أشياء معينة دون طلب المساعدة من السائق، على سبيل المثال يمكنك استخدامه لفتح وإغلاق ستائر النوافذ ، وتعديل مناخ المقصورة ، وتنشيط مدلك المقعد الخلفي، ويوفر الصندوق ذو الحجم الكبير مساحة مذهلة للأمتعة.

كما توجد شاشة لمس معلومات وترفيهية كبيرة مقاس 12.3 بوصة تقع بشكل جيد بين مساحات كبيرة من الزخارف الخشبية على لوحة القيادة في Flying Spur، ويمكن للمسافرين الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi ، وسيستمتع أولئك الذين لديهم هواتف ذكية متوافقة مع Spur's Apple CarPlay.

أنظمة الأمان والرفاهية والسلامة

تقدم بنتلي العديد من ميزات مساعدة السائق؛ ولكن كل ميزة لها تكلفة إضافية، وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة و الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ، كما ايضا يتوفر مثبت السرعة التكيفي والرؤية الليلية.

سعر السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية

تأتي بنتلي Flying Spur موديل 2021 بمحرك Hybrid مع محرك 8 سلندر V8 فئة قياسية بسعر 200,000$.

أما الفئة الأخرى Hybrid مع محرك 12 سلندر W12 كفئة قياسية بسعر 225,000$.



أحدث الأخبار