تفاصيل هامر الكهربائية 2022 والفصل بين الرياضية والبيك اب. شاهد بالصور …

تاريخ النشر : 2021-08-04
القسم : اخبار السيارات
تفاصيل هامر الكهربائية 2022 والفصل بين الرياضية والبيك اب. شاهد بالصور …

قد اعادت شركة جنرال موتورز ظهور اسم جمس هامر الشهيرة بنسخة كهربائية، وأتيحت الفرصة مؤخرًا لـ ماركس براونلي أحد مدوني الفيديو على موقع اليوتيوب لمراجعة السيارة.

قال براونلي وجهة نظرة الفاحصه على كل من هامر الكهربائية الرياضية وهامر الكهربائية البيك اب. كما يستعرض الفيديو بعضًا من أكثر الميزات إثارة للفضول في الثنائي، بما في ذلك بعض الميزات التي ربما تخفي عن الكثيرين.

ان إحدى المميزات المثيرة للاهتمام عن هامر الكهربائية هي ليست خيال أنها تحتوي على ثلاثة مساحات للزجاج الأمامي حيث أن الزجاج الأمامي واسع جدًا ومنخفض نسبيًا ولن تقوم ممسحتين عاديتين بمهمة تنضيفه. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي طراز البيك اب على باب خلفي مثير للفضول يتم طيه على مراحل ويضم خطوة صغيرة تجعل التسلق إلى صندوق الامتعة أسهل بكثير. أما مجموعة المصابيح الأمامية LED المعقدة تعتبر ميزة مبتكرة أخرى حيث يمكنها عرض حالة شحن البطارية عند توصيلها.

يميز هامر الكهربائية البيك اب مفاجئه وهى ثلاثة محركات كهربائية تتحد لإنتاج 1.000 حصان. على الرغم من أنه يُعتقد أن الشاحنة تزن حوالي 4173 كجم، إلا أنها يمكن أن تصل إلى 96 كم في الساعة في 3 ثوانٍ فقط باستخدام نظام التحكم في الإطلاق "واتس تو فريدوم". ومن المثير للاهتمام، أن هامرالكهربائية الرياضية تحتوي علي ثلاثة محركات تنتج مجتمعة 830 حصان، مما يعني أنه يمكن أن تصل إلى 96 كم ميلاً في الساعة في 3.5 ثانية فقط. يُعتقد أن هذا الرقم الأصغر يرجع إلى حقيقة أن السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي أصغر قليلاً من شاحنة البيك اب ولديها حزمة بطارية ليثيوم مكونة من 20 وحدة مقارنة بحزمة 24 وحدة من شاحنة البيك اب.




أحدث الأخبار