كشف الستار عن جينيسيس GV70 موديل 2022 .. سيارة مذهلة حقا!

تاريخ النشر : 2021-08-05
القسم : اخبار سوق السيارات
كشف الستار عن جينيسيس GV70 موديل 2022 .. سيارة مذهلة حقا!

جينيسيس GV70 هي أحدث سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم تصل إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة متوسطة الحجم تميل للتنافسية، من خلال القياسات والأداء والتسعير، توحي GV70 بإحساس مبهر بالأناقة والاهتمام الشديد بالتفاصيل التي تحدد الفخامة.

كل ما يخص السيارة جينيسيس GV70 موديل 2022


الأداء الفني للسيارة

ميكانيكيًا تقتبس السيارة GV70 بشكل متحرّر من زميلتها G70، كما تتمتع جميع الزوايا الأربع بنفس الإعداد متعدد الروابط، وإن كان ذلك مع ضبط مختلف وقاعدة العجلات التي امتدت قليلاً لزيادة الحجم الداخلي، فالقوة تأتي إما من محرك تيربو رباعي سعة 2500 سي سي أو 3500 سي سي مع شاحن تيربو مزدوج 6 سلندر.

كلا المحركين متصلين بناقل حركة ثماني سرعات أوتوماتيكي، على الرغم من عدم تقديم أي إصدار للدفع الخلفي ، فإن نظام الدفع الرباعي لديه انحياز للمحور الخلفي وهو قادر على إرسال 100 بالمائة من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية إذا دعت الحاجة، يمكن أن يساعد الترس التفاضلي الخلفي الاختياري محدود الانزلاق الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا في زيادة القوة على الرصيف.

يزيد وضع القيادة Sport Plus من جهد التوجيه ، ويزيد من قوة المحرك ، ويقوي من المساعدين ، مما يعطي GV70 انطباعًا عن الأداء الموثوق، كما أثبت محرك V-6 بقوة 375 حصانًا أنه راغب تمامًا في إعطاء ما لديه ، لكن الشاسيه والإطارات التي تعمل في جميع الفصول هم أكثر سعادة من الانعطاف عند الحد الأقصى.

لن يستخدم الكثير من مالكي GV70 سياراتهم الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الصفين بطريقة مرهقة للسيارة، فربما سيستفيد أقل من ذلك من ميزة التحكم في الإطلاق في GV70 ، والتي نجدها إضافة غريبة إلى هذه السيارة الفاخرة، فقد يتطلب منك تعطيل التحكم في الثبات وتفعيل الوضع الرياضي أو الرياضي الإضافي ، لكن ناقل الحركة الأوتوماتيكي GV70 يحتوي على محول عزم الدوران.

اذا كنت تريد السرعة فعليك باستخدام الوضع الرياضي والذي سوف يجعل المحرك رباعي الأسطوانات بقوة 300 حصان الذي يصل إلى 96.5 كم/ساعة في أقل من 6 ثوانٍ ؛ سيتم إرسال الـ 6 ثواني بهذه العلامة إلى 5 ثوانٍ، كما تأتي سعة السحب عند 3500 رطل منخفضة ، ويبلغ قياس الخلوص الأرضي 7.3 بوصة، كما هو الحال مع تصنيف السحب ، سيكون الخلوص الأرضي كافياً لمعظم المغامرات العرضية.

التصميم الخارجي للسيارة

المظهر الخارجي قوي وأنيق وربما يكون أفضل عرض رأيناه للغة تصميم جينيسيس التي تم تقديمها لأول مرة في 2020 G90، فينعكس موضوع التظليل المتقاطع للشبكة البارزة من الداخل والخارج ، مع النمط الموجود في تخريش مقبض ناقل الحركة الدوار الزجاجي عبر الستارة الخلفية ومنقوش في مكابس العجلة.

تتميز الموديلات الرياضية بوجود مآخذ هواء أكبر وأكثر عدوانية في المقدمة ، بينما تبدو أنابيب العادم الخلفية كبيرة بما يكفي، فقد تم دمج فتحة الفتحة بدقة في قاعدة الممسحة الخلفية في ما يبدو إيماءة جذابة لسيارة بورش ماكان.

التصميم الداخلي للسيارة

يحمل التصميم الداخلي موضوعًا مشابهًا ، مع الكثير من الخطوط المتدفقة عبر المقصورة والتي تذكرنا بالأشكال المدببة والاستخدام الجريء بتصميم السيارة الأمريكية في الستينيات، وعلى الرغم من أن معظم المنافسين لا يقدمون سوى عدد قليل من خيارات الألوان الداخلية ، فإن GV70 بها سبعة ألوان بما في ذلك نظام الألوان الأزرق والأخضر الجذاب إلى حد ما، فتقدم جينيسيس أيضًا 13 لونًا خارجيًا.

بقدر ما استمتعنا بالتصميم الداخلي والمواد ، فإن المعركة الأبدية بين الشكل والوظيفة لم تصل إلى السلام، فيتقاطع منحنى اللوح الذي يحمل الباب مع مسند الذراع مما يجعل كوعك غير سعيد، مساحة المقعد الخلفي ضيقة قليلاً في مساحة الأرجل ، لكن مساحة التخزين أكبر قليلاً من بعض المنافسين.

أنظمة الأمان والسلامة والرفاهية

من المرجح أن تعمل التحديثات عبر الهواء على توسيع هذه القدرات في المستقبل، يمكن استخدام قارئ بصمات الأصابع الأول من نوعه الموجود على لوحة القيادة بدلاً من المفتاح، كما يمكنه أيضًا استدعاء ملفات تعريف السائق وتنشيط وضع ركن السيارة.

سعر السيارة جينيسيس GV70 موديل 2022

بأسلوب ابتدائي نموذجي السعر الأساسي لـ GV70 البالغ 42,045 دولارًا أقل من المنافسين الرئيسيين مثل Audi Q5 و BMW X3 مع تقديم المزيد من الميزات القياسي،أما في الطرف الآخر يبدأ سعر الطراز 3.5T من 53,645 دولارًا ومجهزًا لخوض معركة مع مرسيدس بنز GLC 43 و Audi SQ5 بنفس القوة ولكن الأغلى ثمناً، فإن Genesis تعرف أن القيمة القوية هي ما سيساعد العلامة التجارية الجديدة في العثور على مشترين.



أحدث الأخبار