Traveller VIP من بيجو في المملكه العربيه السعوديه

تاريخ النشر : 2021-08-05
القسم : اخبار السيارات
Traveller VIP من بيجو في المملكه العربيه السعوديه

أطلقت مجموعة بيجو في المملكة العربية السعودية السياره ال VIP من نسختها الفاخرة Traveller بأحدث الطرازات العصرية التي تجعلها مناسبة للاستمتاع برحلات طويلة وممتعة للعائلة وكذلك لنطاق الأعمال.

حيث تم تصميم السيارة "بيجو Traveller VIP " لموديل 2022 برشاقه وأناقة على الطرقات واستهلاك للوقود ممتاز جدًا، حيث يعزز التصميم المستقبلي الأنيق هوية بيجو في أدق التفاصيل من ناحية الأمان والراحة ومتعة الركاب والقيادة. كما تتمتع السيارة بمواصفات مميزة من الداخل والخارج على السواء.

وقال يوسف المجدوعي الرئيس التنفيذي لمجموعة المجدوعي "تتميز موديلات سيارات بيجو بكونها تلاءم احتياجات عملائها بمميزات مختلفة تقابل بها فئات وقطاعات متعددة، وتعد "بيجوTraveller VIP " المثال الأنسب لتنوع سيارات بيجو، حيث نطمح في المجدوعي للسيارات بأن نقدم تجربة قيادة استثنائية فريدة بسيارة ترافلر".

صممت بيجو "Traveller VIP “بدقة لتناسب راحة الركاب، مهيأة بسهولة الصعود على متن السيارة باستخدام الأبواب الآلية الجانبية أو فتحها عبر القدم . أيضا لتحقيق راحة الجميع، تم وضع نظام سقف بانورامي في السيارة عبارة عن لوحتان من الزجاج المنفصلتان في سقف السيارة تعطيان حجرة الركاب إضاءة فريدة ورؤية بانورامية للسماء، ونظام الإضاءة مزود بأضواء فردية مخصصة للقراءة. ولضمان راحة أكبر خلال الرحلة، زودت السيارة بنظام تكييف خلفي مع فتحات تهوية فردية وتدفق سلس للهواء، هناك 4 منافذ 12 فولت موزعة في حجرة الركاب، إضافة إلى منفذ 220 فولت ومنفذ توصيل VIP لسهولة شحن أي جهاز محمول.

يمكن إعداد المقاعد وغيرها من المعدات حسب الاحتياج، مما يضمن رحلات مريحة أكثر. يمكن الاختيار من بين عدة إعدادات تختلف بين 6 و7مقاعد: إن القدرة على إزالة المقاعد وتعديلها تركيبها تسمح بتوفير مساحة تضيف الراحة للركاب، وسهولة تامة في الوصول للمقاعد في الصف الثالث. حيث انه مقبض تحكم واحد يقوم بثني مقعد الصف الثاني ويسهل مرور الركاب للمقاعد الخلفي.




أحدث الأخبار