كورونا تمنع انعقاد معرض نيويورك بسبب زيادة انتشار العدوى

تم النشر في 12 أغسطس 2021

قرر المسئولون عن تنظيم معرض السيارات في نيويورك خلال الشهر الحالي إلغاء المعرض والغاء هذا الحدث الكبير بسبب قيود جديدة فرضتها المدينة على خلفية ازدياد الإصابات بنسخة دلتا المتحورة من فيروس كورونا.

وكان متوقعا أن يكون هذا المعرض المعد أصلا خلال الفترة بين 20أغسطس و29 أغسطس ، أحد الأحداث التجارية الكبرى الأولى لهذا العام في مركز جاكوب جافيتس للمؤتمرات الذي استُخدم أخيراً بصورة رئيسية كموقع عملاق لحملات التطعيم ضد كوفيد-19.
لكنّ “الظروف تغيرت خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتحديدا في الأيام الأخيرة، وأصبح من الأصعب تنظيم حدث يرقى إلى مستوى توقعات عملائنا”، بحسب ما أكد المسؤول عن تنظيم المعرض مارك شينبرج في رسالة.
وشدد شينبرج على أنه “بصفتنا أمناء معرض نيويورك للسيارات الذي بلغ عامه الحادي والعشرين بعد المائة، علينا توفير بيئة آمنة لجميع الزوار والعارضين وآلاف الرجال والنساء الذين ينظمون هذا الحدث”.

ويأتي إلغاء المعرض رغم الحماسة التي كان المنظمون يظهرونها مع اقتراب موعده.
وقال شينبرج “كل المؤشرات كانت إيجابية وكان على المعرض أن يعود أقوى من أي وقت مضى. لكن الوضع اختلف اليوم”. وبمواجهة الازدياد المتجدد في الإصابات بفيروس كورونا بسبب تفشي نسخة دلتا المتحورة، أعلنت السلطات المحلية عن جملة قيود جديدة خلال الأسبوعين الماضيين.
وأعلن رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو الثلاثاء أن تقديم شهادة تثبت تلقي اللقاح المضاد لكورونا سيكون قريبا شرطا لدخول المطاعم أو قاعات الحفلات أو المناسبات الرياضية، مع توجه لإجراء أولى عمليات التدقيق في هذا الإطار منتصف الشهر المقبل.

كما شجع دي بلازيو “بقوة” السكان اللذين اخذو اللقاح منهم وغيرهم ، على العودة لوضع الكمامات في الأماكن العامة. و هناك أحداث أخرى من المقرر تنظيمها في مركز جافيتس في الأسابيع المقبلة، بينها معرض للمجوهرات.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا