جنرال موتورز تسعي لزيادة إنتاجها من الشاحنات شيفروليه “chevrolet” و جي إم سي “sierra”

تاريخ النشر : 2021-08-12
القسم : اخبار السيارات
جنرال موتورز تسعي لزيادة إنتاجها من الشاحنات شيفروليه “chevrolet” و جي إم سي “sierra”

تنوى مجموعة جنرال موتورز ثانى أكبر منتجى السيارات في الولايات المتحدة الامريكيه استثمار حوالي 55 مليون دولار لتطوير مصنع التجميع في مدينة فورت ويني بولاية إنديانا الأمريكية بهدف زيادة الإنتاج من الشاحنات الخفيفة شيفي سيلفرادو 1500 وجي.إم.سي سيرا 1500.

وجائت تقارير إخبارية عن جاري دوف المدير التنفيذي للمصنع القول إن الاستثمار سيستخدم لتوريد أدوات ومعدات جديدة للمصنع المقام على مساحة 6ر4 مليون قدم مكعب. وقال دوف "هذا الاستثمار في أحدث المعدات سيحسن عملية التصنيع بصورة كبيرة كميزة تنافسية بالنسبة لجنرال موتورز ويوفر الآلات والتكنولوجيا لقوتنا العاملة من أجل استمرار توفير مركبات عالية الجودة لعملائنا".

وتعتبر الاستثمارات الجديدة بعد استثمار المجموعة الأمريكية 1.3 مليار دولار في مصنع أوشاوا لتجميع السيارات بمدينة أونتاريو الكندية لبدء إنتاج الشاحنات شيفي سيلفرادو وجي إم سي سيرا في كندا. وينتج مصنع أوشاوا كلا من الشاحنات الخفيفة والثقيلة على خلاف مصنع فورت ويني المتخصص في إنتاج الشاحنات الخفيفة. ورغم الاستثمارات الكبيرة التي تضخها جنرال موتورز في مصنعي فورت ويني وأوشاوا فإن المجموعة الأمريكية تعتزم زيادة إنتاجها من الشاحنات الكبيرة خلال السنوات القليلة المقبلة




أحدث الأخبار