أعلنت مرسيدس بنز الألمانية عن تعيين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لها في مصر

تاريخ النشر : 2021-08-12
القسم : اخبار السيارات
أعلنت مرسيدس بنز الألمانية عن تعيين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لها في مصر

صرحت شركة مرسيدس بنز إيجيبت، عن تولي جيرد بيترليش، الرئاسة التنفيذية للشركة في مصر، ذلك ابتدائا من يوليو المنقضي خلفًا لتوماس زورن. يحمل بيترليش الألماني الجنسية، ولديه خبرة عالمية تتجاوز 30 عامًا في قطاع السيارات، إذ عمل خلالها في عدد من المجالات بالقطاع مثل تطوير الأعمال والتمويل ومبيعات التجزئة والوكلاء والتسويق.

حيث ان له تاريخ عظيم فقبل توليه رئاسة الشركة بمصر، شغل بيترليش العديد من المناصب التنفيذية بالشركة منها نائب الرئيس ورئيس القطاع المالي في كوريا الجنوبية لأربع سنوات التي تعد خامس أكبر أسواق "مرسيدس بنز" لسيارات الركوب بالعالم.في الفترة من 2007 حتى 2010، شغل جيرد منصب رئيس القطاع المالي لمبيعات التجزئة في لكسمبورج، بالإضافة لتوليه عدد من المناصب العليا في المقر الرئيسي لمرسيدس-بنز ومرسيدس-بنز بنك في شتوتجارت. وتولي جيرد منصب مدير عام منطقة شرق الصين لمرسيدس بنز لسيارات الركوب في الفترة من 2011 حتى 2013، قبل أن يتقلد منصب نائب الرئيس ورئيس القطاع المالي لمرسيدس بنز لسيارات الڤان بالصين في الفترة من 2014 إلى 2016. وقالت الشركة في بيان، إنه من المتوقع أن يكون لخبرات جيرد المتنوعة ورؤيته السوقية دورًا رئيسيًا في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاح لمرسيدس بنز ايجيبت.

إلى ذلك من المقرر أن يتولى توماس زورن الرئيس السابق لمرسيدس إيجيبت، منصبًا جديدًا في المقر الرئيسي لشركة دايملر بألمانيا. كان زورن تمكن خلال توليه منصب الرئيس التنفيذي لمرسيدس بنز إيجيبت من تحقيق العديد من التغييرات الإيجابية والإنجازات الهامة للشركة التي تحتفظ بمكانتها الرائدة كأفضل علامة تجارية للسيارات الفاخرة بالسوق المصري.




أحدث الأخبار