مصور متجسس يلتقط صور لـ بي إم دبليو X1 2023 بتمويه نمطي كثيف شاهد ….

تم النشر في 11 أغسطس 2021

أوضحت صور التقطها مصور متجسس نموذجًا أوليًا لـ بي إم دبليو X1 2023، مموه بشكل كبير في ساحة للسكك الحديدية.
وكأن السياره تبدو بواجهة أمامية أكثر جرأة مع شبكة أكبر. في حين أنها ليست كبيرة مثل تلك الموجودة في الفئة الرابعة، إلا أنها تتميز بقاع مسطح بالإضافة إلى جوانب عمودية.كما يحيط بالشبكة مصابيح أمامية مغطاة جزئيًا مع أضواء نهارية بارزة. يبدو أنها ستستخدم المصابيح الموجودة في الفئة الثالثة المحسنة.

ويمكننا تميز شبكة تهوية مركزية مع فتحات على شكل قرص العسل. يوجد أيضًا فتحات هوائية عمودية صغيرة عند حواف المصد الامامي الخارجية.
وتظهر الواجهة الخلفية بأقواس عجلات واضحة وخط كتف زاوية. تتميز الكروس أوفر أيضًا بهيكل انسيابي ومقابض أبواب مثبتة بشكل متدفق وبيت زجاجي متطور مع ربع زجاج منقح.
يصعب تحديد التفاصيل الخلفية، لكن يبدو أن الكروس سيحتوي على مصد انسيابي وجناح أكثر وضوحًا. يبدو باب صندوق الأمتعة أيضًا معدل بشكل كبير، لكن من الصعب التأكد التمويه الكثيف.

لم يتمكن المتجسس ان يأخذ صور للمقصورة الداخلية، ولكن من المحتمل أن تتميز الكروس بالشاشة المنحنية الجديدة للشركة. وتتكون من مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 14.9 بوصة ونظام تشغيل بي إم دبليو 8.لم تقل بي إم دبليو الكثير عن X1 المعاد تصميمه، لكن الشركة أكدت بالفعل أنها ستدخل حيز الإنتاج في مصنعها في ريغنسبورغ بدءًا من عام 2022 . أكدت شركة صناعة السيارات أيضًا خططًا لمتغير كهربائي، والذي من المحتمل أن يسمى iX1. يُتوقع أن يتم إمدادها بمجموعة متنوعة من المحركات ذات الأربع أسطوانات بالإضافة إلى البديل الهجين الإضافي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا