فورد تختبر إيفرست الهجين 2023 والمصورون يلتقطون الصور متجسسين

تاريخ النشر : 2021-08-11
القسم : اخبار سوق السيارات
فورد تختبر إيفرست الهجين 2023  والمصورون يلتقطون الصور متجسسين

كشف جواسيس السيارات مؤخرًا تان شركة فورد تختبر الجيل القادم من سيارات الدفع الرباعي إيفرست الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة في أوروبا في اختبارات الطقس الحار.

حسب مصورو التجسس السياره غالبا هجينه


جدير بالذكر أن اسم إيفرست تم استخدامه لسيارات الدفع الرباعي من رينجر، منذ عام 2003. وظهر الإصدار التجريبي للسيارة آخر مرة بالقرب من المقر الرئيسي لشركة فورد في ديربورن، ميشيغان.

أفاد مصورو التجسس أن الملصقات الصفراء المستديرة التي تم رصدها على سيارة الدفع الرباعي تميل إلى الإشارة إلى أن السيارة هجينة، وهو أمر منطقي لأن رينجر الجديد ستحصل أيضًا على متغير هجين إضافي.

خيارات المحرك تشمل الديزل وهجين الغاز والكهرباء


اشارات الشكل الخارجي توحي ب :

يبدو أن الواجهة الأمامية المربعة والمصابيح الأمامية تشير إلى أن هذا سيشترك مع رينجر القادم أكثر من الإصدار السابق. لا يزال هناك الكثير من التمويه علي هيكل السيارة، لذلك لم يتم تحديد الشكل النهائي للتصميم حتى الآن.

حبث ان إيفرست تشارك منصتها مع رينجر، يُتوقع أن تختلف خيارات توليد القوة من سوق إلى آخر. ومع ذلك، هناك احتمالات بأنها ستحصل على محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع توربو مزدوج، ومحرك ديزل توربو V6 سعة 3.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، على الأقل في بعض المناطق.

مجرد شائعات


دفع رباعي

تقول الشائعات إلى أن إفرست ورينجر الجديدتن يمكن أن يستخدموا أيضًا محركًا غازيًا سعة 2.3 لترًا مزودًا بنظام هجين يعمل بالكهرباء للامتثال لقواعد الانبعاث الأكثر صرامة، وإذا كان هذا صحيحًا، فقد يسمح هذا لشركة فورد بتقديمها في السوق الأوروبية.



أحدث الأخبار