صور تجسسية للفئه الثامنة كوبيه 2022 من بي إم دبليو

تاريخ النشر : 2021-08-11
القسم : اخبار سوق السيارات
صور تجسسية للفئه الثامنة كوبيه 2022 من بي إم دبليو

رفع جواسيس السيارات أجزاء من نموذج اختبار لـ بي إم دبليو الفئة الثامنة الكوبية المحدثة ذات البابين، في طريقها لحلبة اختبار نوربورغرينغ.

مظهر السياره الغير مخفي كاملا


تظهر الواجهة الامامية للسيارة بعناصر إضاءة مكررة إلى حد كبير، في حين يبدو أن الشبكة ذات الحجم الطبيعي، وفتحات التهوية السفلية قد تلقت بعض التعديلات الخفيفة.

يبدو أن شبكة التهوية الرئيسية مقسمة مثل M3 و M4 الجديدتين، ويبدو أن فتحات التهوية الخارجية الموجودة بالمصد الامامي تبدو الآن أكثر تربيعًا من تلك الموجودة في الفئة 8 كوبية الحالية. تم ترك جوانب السيارة مكشوفة تمامًا، مما يدفع للاعتقاد بأنها ستظل كما هو الحال في السيارة الحالية.

تعديلات طفيفة من الخارج ومقصورة تشبه الحالية


يظهر الجزء الخلفي مطابق تقريبًا للنموذج السابق، باستثناء مصد خلفي جديد بفتحات تهوية ومناطق منخفضة. يبدو أن موزع الهواء القديم، والذي يوجد بين أنابيب العادم الرباعية المخفية، قد تم استبداله بشبكة تشبه تلك الموجودة في E92 M3 تقريبًا. يمكن أن تكون المصابيح الخلفية جديدة أيضًا نظرًا لأنها مغطاة بالتموية.

حصل مصورو التجسس أيضًا على رؤية محدودة للداخل وغير واضحه نهائيا ولاكن علي الارجح فهى تظهر بمظهر اقرب ما يمكن وبصوره مماثلة لتلك التي تم رصدها في النموذجين الأوليين المكشوفين من وجران كوبيه. مما يشير إلي أن النسخة المحسنة من بي إم دبليو الفئة الثامنة الكوبية ذات البابين، لديها نفس التصميم العام لمقصورة السيارة الحالية، ولكنها تتميز الآن بنظام المعلومات والترفيه الجديد مقاس 12.3 بوصة من الفئة 5 المحسنة.

موعد الظهور الكامل المرتقب


سيتم إصدار الفئة 8 المحسنة في غضون الأشهر المقبلة، على الأرجح في وقت ما بين نهاية هذا العام والنصف الأول من عام 2022. من المتوقع أن تظل خيارات المحرك كما هي. يبدو أن هذا التحديث في منتصف عمر السيارة سيكون هو نفسه عبر مجموعة الفئة 8 بأكملها.



أحدث الأخبار