بفارغ الصبر ينتظر عشاق سيارات الطرق الوعره لكزس بلاك لاين GX 460 2022 .

تاريخ النشر : 2021-08-10
القسم : اخبار سوق السيارات
بفارغ الصبر ينتظر عشاق سيارات الطرق الوعره لكزس بلاك لاين GX 460 2022 .

لعل من المتوقع ان تدخل لكزس بعض الترقيات على اصدارها الخاص للطرق الوعرة بلاك لاين GX 460 ، لعام 2022 التي تشمل تقنية قياسية جديدة وإصدار Black Line. . مبدئيا ستحصل كل سيارة GX 460 على نظام المساعدة على الركن القياسي ، والملاحة ، والمرايا القابلة للطي كهربائياً ،

هذا كله مفيد جدا بالنظر إلى حجم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. وفي الوقت نفسه ، تساعد الشاشة الجديدة مقاس 10.3 بوصة في جعل المقصورة تبدو أكثر دقة. نظام المعلومات والترفيه الجديد متوافق أيضًا مع Apple CarPlay و Android Auto ، بالإضافة إلى مساعديهم الافتراضيين و Amazon Alexa.

مجموعة كاملة من تقنيات السلامه


و تعتبر المجموعة الكاملة من تقنيات السلامة من لكز قياسية أيضًا. يتضمن ذلك نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة ، وتنبيه مغادرة المسار ، وعوارض ضوئية عالية ذكية ، ونظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي عالي السرعة.

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئًا أكثر خصوصية ، فإن الاصدار الخاص من بلاك لاين مبني على طراز GX 460 Premium. ويتوفر بثلاثة ألوان ، يمكن للعملاء اختيار إما اللون الأسود بالكامل مع طلاء Black Onyx أو إبراز التفاصيل الداكنة باستخدام Starfire Pearl أو Nori Green Pearl ، الحصري لهذه الحزمة المزخرفة.

تجهيزات اضافية لبلاك لاين GX 460


تسير مركبة لكزس GX 460 فوق عجلات سوداء لامعة مقاس 18 بوصة ، ويحتوي على إطار شبكي أسود من الكروم ، ومصابيح ضباب خاصة. كما أن لديها تكافؤات المصد الأمامي والخلفي من Black Line ، والمصابيح الخلفية Garnet Red ، وقضبان السقف السوداء ، ومقابض الأبواب بلون الهيكل.

GX 460 Black Line Edition من الداخل


اما من الداخل وفي هذه الأثناء تحصل GX 460 Black Line Edition على بطانة سقف سوداء جميله لامعه ومميزه جدا وعدد من الأسطح (مثل المقاعد) تم تشطيبها باللون الأسود ثنائي اللون مع إدخالات داعمة باللون الرمادي ودرزات خاصة ، وكل الزخرفة مصنوعة من خشب الدردار الأسود غير اللامع. لم يتم الكشف عن الاسعار . ومع ذلك ، يبدأ الطراز 2021 GX 460 Premium بسعر 56.540 دولارًا.



أحدث الأخبار