صور تجسسيه ل ألفا روميو تونالي 2023 الكهربائية الهجينة القادمة

تاريخ النشر : 2021-08-09
القسم : اخبار سوق السيارات
صور تجسسيه ل ألفا روميو تونالي 2023 الكهربائية الهجينة القادمة

التقط مصورو التجسس نموذجين اختبار مختلفين من ألفا روميو تونالي في إيطاليا ، يظهران جسم الإنتاج والمصابيح الأمامية بينما يغطيان معظم هيكل السيارة والمقصورة الداخلية بتمويه.

يبدو ان النموزج الجديد يختلف كثيره مما كانت عليه


ستكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الصغير تونالي، التي تم الكشف عنها كسيارة اختبارية في عام 2019 ، أول سيارة كهربائية من طراز ألفا روميو وبالتالي فهي نموذج مهم للغاية للعلامة التجارية الإيطالية التي سيكون لها نطاق كهربائي بالكامل بحلول عام 2027. ومن المقرر أن يتم الكشف عن نموذج الإنتاج في صيف عام 2022، مع دخول ألفا روميو فئة C-SUV الشهيرة لأول مرة.

يظهر نموذج اختبار تونالي بمصابيح أمامية أكبر مما كانت عليه في سيارة 2019 الاختبارية، ويمكن رؤية مصابيح LED للاشارات، وتبدو مصابيح الضوء النهاري الجديدة رائعة جدًا. لا يرتدي نموذجي الاختبار مصابيح الإنتاج الخلفية ولكن من المتوقع أن تتبع نفس النمط.

تعديلات طفيفة عن النموذج الأولي بمجموعة نقل الحركة محسنة


تشمل التغييرات الأخرى مقارنة بالنموذج الأولي، العجلات الأصغر قليلاً، والمصدات الأمامية والخلفية الأكثر تقليدية، والمقصورة الداخلية المعاد تصميمها، والتي تم تغطيتها بالكامل في نماذج الاختبار المصورة. يُتوقع أن تشمل المقصورة على مجموعة أدوات رقمية، وشاشة معلومات وترفيه قائمة بذاتها تعمل باللمس مع أزرار مادية لوظائف السيارة الرئيسية.

ستشارك ألفا روميو تونالي منصتها مع جيب كومباس. ويذُكر أنه التأخير في تطوير C-SUV الإيطالية، يرجع إلى أن جان فيليب إمبراتو المدير التنفيذي الجديد لشركة ألفا روميو، أراد تحسين أداء مجموعة نقل الحركة الكهربائية الهجينة.

الفا تسعي لمنافسة الماركات العالميه الشهيره


يذكر أن C-SUV المتميزة سوف تتفوق في المناورة، مع إعداد تعليق خاص بالعلامة التجارية مع مراعاة ديناميكيات طرازات ألفا روميو السابقة. عند إطلاقها، ستنافس أمثال أودي Q3 وبي إم دبليو X1 و مرسيدس بنز GLA و ميني كانتريمان، و فولفو XC40.

يُتوقع مشاهدة المزيد من نماذج اختبار ألفا روميو تونالي مع اقتراب تاريخ إطلاق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية القادمة.



أحدث الأخبار