نيسان تستعد لرفع استار عن Z الجديدة في 18 أغسطس في المملكه السعوديه

تم النشر في 09 أغسطس 2021

أعلنت شركة نيسان في يونيو أنه سيتم الكشف عن نسخة الإنتاج من السيارة الرياضية Z القادمة في حدث أقيم قبل معرض نيويورك للسيارات. على الرغم من ذلك، تم إلغاء العرض للمرة الرابعة خلال 18 شهرًا نتيجة للمخاوف المتزايدة بشأن نسخة دلتا من كوفيد-19.
تقول نيسان، يجب أن يستمر العرض، حيث سيستمر الكشف عن سيارتها الرياضية من الجيل التالي Z في 17 أغسطس، على الرغم من الإلغاء المعلن مؤخرًا لمعرض نيويورك للسيارات.

صرح متحدث باسم نيسان “سيظل الكشف العالمي عن سيارة نيسان Z الرياضية الجديدة كلياً من الجيل التالي قائماً يوم الثلاثاء، 17 أغسطس، على الرغم من إلغاء معرض نيويورك الدولي للسيارات” .
كانت نيسان تخطط لجعل الحدث كشفًا عالميًا قبل يومين من الافتتاح الرسمي لمعرض نيويورك الدولي للسيارات، لذلك تم دمج جانب افتراضي في العرض التقديمي منذ البداية.استحوذت سيارة Z على النموذج الاولي Z بروتو، الذي يتبع عن كثب وصفة السيارة الرياضية الكلاسيكية بغطاء المحرك الطويل، وخط السقف المنحدر، والجذع القصير. ستتميز بمحرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني بقوة 400 حصان على الأقل، وستتوفر مع ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات من مرسيدس.

يمكن للمهتمين مشاهدة إزاحة الستار في 18 أغسطس 2021 الساعة 3 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا