وكأن “الشبح” كان يحتاج إلى المزيد من القوة .. تعديلات على طراز رولز رويس Ghost لزيادة قوتها

تاريخ النشر : 2021-08-08
القسم : اخبار السيارات
وكأن “الشبح” كان يحتاج إلى المزيد من القوة .. تعديلات على طراز رولز رويس Ghost لزيادة قوتها

أجرت شركة مانسوري تعديلات على سيارة رولز رويس طراز Ghost الفاخر لزيادة قوة المحرك وزيادة أجواء الفخامة والرقي.

كما أكدت الشركة الألمانية أنه بفضل التعديلات التي أجرتها على المحرك سعة 6.75 لتر، والمكون من 12 أسطوانة على شكل V، فقد زادت قوة المحرك من 571 حصان إلى 720 حصان.

وقد أدت التعديلات على سيارة رولز رويس Ghost إلى زيادة عزم الدوران الأقصى من 850 إلى 1020 نيوتن متر، وبالتالي فإن السيارة المعدلة تنطلق من الثبات وحتى سرعة 100 كلم/ساعة في خلال 4.4 ثانية بدلا من 4.8 ثانية.

كما قد اعتمدت مانسوري على ألياف الكربون في تصنيع الكثير من أجزاء السيارة المعدلة مثل غطاء المحرك والعتبات والشفة الأمامية وناشر الهواء واسبويلر حافة السقف، والعجلات المصنوعة من معدن خفيف من قياس 22 بوصة، كما تأتي سيارة رولز رويس المعدلة بإضاءة LED في شبكة المبرد، والتي يمكن اختيار لونها بحرية.

كما أضافت مانسوري حقيبة تبريد بسعة 14 لتر تتناسب مع تصميم السيارة الفاخرة، ويتم تشغيل هذه الحقيبة عن طريق منفذ 12 فولت، وقد تم تصميم هذه الحقيبة بأبعاد تمكن العميل من وضعها على المقعد الخلفي وربطها بحزام الأمان، حيث تعطي حقيبة التبريد إمكانية حفظ ما بداخلها بفرق 25 درجة مئوية عن درجة الحرارة الخارجية.

كما اهتمت مانسوري بترقية المقصورة الداخلية من خلال الاعتماد على مقود رياضي يتناغم مع فرش الجلد البرتقالي والتطعيمات باللون الأسود.




أحدث الأخبار