ماكلارين F1 كما تخيلها المصممون بهيئة رودستر

تم النشر في 28 نوفمبر 2021

ان الابداع يبدأ بخطوات مرتبه وفي قاموس المبدعين يكون التخيل هو الخطوه الاولي في طريق الابداع فقد تخيل مصمموا السيارات لدي شركة LMM Design المتخصصة في التصاميم الواقعية للنماذج الغريبة ، نسخة افتراضية من الرودستر ماكلارين F1 . وفي حين أن ماكلارين لم تصنع أبدًا نسخة مكشوفة من سيارتها الخارقة الأيقونية ، فإن فكرة نسخه كشف من F1 لمرة واحدة أمر مثير للاهتمام على الرغم من أن انتاج نمذج كهذا قد لايتحقق على الأرجح.

اعادة تصميم السطح الخلفي لماكلارين F1

كما نرى من التصاميم ، فإن مكلارين F1S ، كما يسمونها ، تحتفظ بمعظم تصميم السيارة الأصلية ، بما في ذلك المقصورة غير التقليدية بثلاثة مقاعد. ما تغير ، إلى جانب الغياب الواضح للسقف ، هو السطح الخلفي الذي أعيد تصميمه. تشتمل اللوحة الجديدة على مدخل الهواء المركزي الضروري لتبريد محرك V12 الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي ،

بالإضافة إلى دعامتين خلف مساند الرأس تتلاشى في الذيل. في الخلف ، يتم نقل غطاء المحرك والجناح النشط من إصدار الجسم المغلق. تقول LMM للتصميم إن السيارة الافتراضية يمكن أن تحتوي على آلية ناعمة تشبه تشبه سيارة فيراري اف 50 المنافسة ، مما يحمي السائق والراكبين من الظروف الجوية السيئة.

المظهر الخارجي للسياره الجميله

بالنسبة للمظهر الخارجي ، اختاروا اللون الأرجواني المعدني الفاتح ، جنبًا إلى جنب مع لمسات من الألومنيوم وعجلات ذات خمسة أذرع. تم إنتاج ماكلارين اف1 الأصليه والتي تعتبر على نطاق واسع كواحدة من أفضل السيارات الخارقة على الإطلاق ، في 106 نموذجًا ، 69 منها كانت نسخًا قانونية للشوارع ، بين عامي 1993 و 1998. واليوم ، ارتفعت أسعار F1 بشكل كبير ،

لذلك نشك في أن أي مالك سيكون على استعداد لقطع السقف عن سيارته الخارقة الثمينة. حتى السيارات التي تعرضت لأضرار جسيمة في الحوادث يتم تسليمها لمركز صيانة ماكلارين حيث تعود إلى حالتها الأصلية بعد ساعات من العمل الدقيق ، حيث أن قيمتها أكبر من تكاليف الإصلاح الضخمة.

التغيرات تتطلب جهد كبير وليس مجرد تعديلا سهلا

إلى جانب قطع السقف وجزء من الأبواب بالإضافة إلى تصميم وتصنيع سطح خلفي جديد وغطاء محرك ، فإن تحويل اف 1 الى سيارة رودستر سيتطلب تعديلات جدية على الهيكل الأحادي ، من أجل الحفاظ على صلابتها الهيكلية. هذا هو السبب في أننا نعتقد أن أي نوع من التغييرات في التصميم على الجسم الجميل لـ F1 لن يكون موجودًا إلا في العالم الافتراضي .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا