الرائعة فورد فوكاس موديل 2021 في مصر .. تعرف على مواصفاتها وسعرها

تم النشر في 01 ديسمبر 2021

أعلن ” أوتو جميل ” الوكيل الرسمي لشركة فورد الأمريكية في السوق المصري عن طرح سيارتها الجديدة فورد فوكس بشكل رسمي لتكون في السوق المصري للسيارات، حيث تم اتاحة السيارة بالحجز المسبق منذ فترة وسوف نتناول كل ما يتعلق بالسيارة من مواصفات وامكانيات فنية.

كل ما يخص السيارة فورد فوكاس 2021

الأداء الفني للسيارة فورد فوكس 2021

تعتمد فورد فوكاس موديل 2021 على محرك 4 سلندر 1500 سي سي ينتج قوة 120 حصان و 151 عزم دوران، كما أنها تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 نقلات، يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 11.2 ثانية, ويقدر استهلاكها من الوقود بحوالي 5.5 لتر لكل 100 كيلومتر.

التصميم الخارجي للسيارة

شهد التصميم الخارجي لفورد فوكس كثير من التعديلات عن الموديل السابق، حيث تم اعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل، أتت الشبكة الأمامية من مادة الكروم مع وجود مصابيح أمامية Led، فعند النظر إلى تصميم السيارة تشعر وأنها سيارة فخمة بسبب استخدام الكروم.

أما عن الجهة الخلفية للسيارة فأصبحت أكثر أناقة و من الجانب تجد أن تصميمها يتجه نحو تصميمات السيدان بشكل واضح، وتأتي المصابيح الخلفية أيضا بتقنية الـ Led وتصميم مذهل يليق بسيارة سيدان.

التصميم الداخلي للسيارة

بالحديث عن التصميم الداخلي فقد نال العديد من التغييرات والتي تعتبر تغييرات من طابع رياضي في المرتبة الأولى فتحتوي السيارة على شاشة تعمل باللمس كبيرة الحجم، وعجلة قيادة متعددة المهام من مادة الجلد مع تطريز أحمر اللون و شاشة Head-Up Display تعمل على منع تشتت السائق.

كما أن هناك نظام تثبيت السرعة وكاميرا خلفية وعدادات ديجيتال قياس 12.3 بوصة ونظام صوتي مذهل ب 6 سماعات أو 10 سماعات من النوع B&O، وجنوط 16 او 17 بوصة مع فتحة سقف بانوراما.

تحتوي فورد فوكس على مقاعد جلدية ومكيف هواء رائع ذو فتحات تكييف خلفية، كما تحتوي على مرايا داخلية ويمكن طي المرايات كهربائيا مع زجاج فامية وضوء فرامل خلفي للطوارئ.

أنظمة الأمان والرفاهية والسلامة

أما عن أنظمة الأمان فتأتي السيارة ب 6 وسائد هوائية مع أنظمة فرامل ABS و EBD و ESP و نظام الثبات على المنحدرات، ونظام تحذير الخروج عن الحارة المرورية و حساسات ركن أمامية وخلفية.

سعر ومزيد من مواصفات فورد فوكاس موديل 2021

[fahd_new_cars category_name=”فورد فوكس 2021″ ]
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا