كشف النقاب عن تويوتا Tundra موديل 2022 .. تعرف عليها

تم النشر في 29 ديسمبر 2021

لقد حان الوقت أخيرًا لسيارة تويوتا تندرا الجديدة كليًا، ومن المتوقع أن يكون الجيل القادم أكبر حجمًا ويقدم مجموعة مختلفة من المحركات، فتتميز سيارة 2022 Tundra TRD Pro التي كشفت تويوتا عن صورة رسمية لها بتصميم أمامي مع عناصر إضاءة مميزة.

تحت غطاء المحرك ، نتوقع أن تستبدل تويوتا محرك الشاحنة القديمة V8 بقوة 381 حصانًا بمحرك V6 مزدوج التيربو يولد أكثر من 400 حصان، كما يمكن أن تتوفر مجموعة نقل الحركة ال Hybrid أيضًا.

ستتميز Tundra الجديدة أيضًا بإعداد نظام التعليق الخلفي Suspension المعاد تصميمه لقيادة محسّنة ، وهناك فرصة للحصول على طراز كهربائي بالكامل لمنافسة بعض السيارات و الشاحنات الأخري.

كل ما يخص السيارة تويوتا تندرا 2022

ما الجديد لعام 2022؟

تمنح تويوتا التندرا إعادة تصميم كاملة تشتد الحاجة إليها بعد أن ظل الجيل السابق دون تغيير إلى حد كبير منذ ظهوره لأول مرة في عام 2007، وعلى الرغم من أنه تم تحديثه لعام 2014 ، إلا أنه كافح لسرقة المبيعات من المنافسين المحليين.

لا يزال من غير المتوقع أن تتفوق التندرا الجديدة بتلك البدائل الجديدة ، لكن التحسينات التي لا تعد ولا تحصى ستجعلها أكثر تنافسية ومرغوبة، نتوقع أن تظهر لأول مرة رسميًا في غضون الأشهر القليلة المقبلة وتصل إلى الوكلاء بالقرب من نهاية العام.

الأداء الفني للسيارة

يمكن أن تكون 2022 تندرا هي الشاحنة الصغيرة الوحيدة بالحجم الكامل التي لا تقدم محرك V-8، فبدلاً من ذلك ، نعتقد أن تويوتا ستحل محل الجيل السابق الذي يبلغ 381 حصانًا والذي يعمل بشكل طبيعي 8 سلندر سعة 5700 سى سى بمحرك اخر مع شاحن تيربو مزدوج 6 سلندر ينتج ما يزيد عن 400 حصان.

يمكن أن تتوفر Tundra مع مجموعة نقل حركة Hybrid أيضًا، بالطبع ، مهما كان مصدر الطاقة الذي يحفز Tundra، فسيتم ضبطه خصيصًا لمهام الشاحنة الصغيرة، كما تم تغيير التعليق الخلفي أيضًا عن سابقه، سوف يركب الجيل التالي على نظام تعليق خلفي أكثر دقة.

نظام TRD Pro الموجهة للطرق الوعرة التي عرضت تويوتا ركوبها على مجموعة فريدة من العجلات السوداء مقاس 18 بوصة مثبتة على إطارات لجميع التضاريس.

أنظمة الرفاهية

توجد شاشة عملاقة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة ، يبدو أن تندرا الجديدة لديها شاشة ضخمة خاصة بها، فاستنادًا إلى صورة أخرى أثارتها شركة Toyota ، ستحتوي على شاشة لمس أفقية كبيرة مثبتة في منتصف لوحة القيادة.

على الرغم من أننا لا نعرف حجمها الدقيق أو جميع الميزات التي سيتم تقديمها ، إلا أننا نعلم أنها ستحتوي على Apple CarPlay، كما نتوقع أيضًا أن يكون لنظام المعلومات والترفيه القياسي في الشاحنة شاشة لمس أصغر.

سعر تويوتا تندرا 2022

لا نعرف حتى الآن كم ستكلف 2022 تندرا ، لكننا نعتقد أنها ستكون أغلى قليلاً من الطراز السابق ، الذي بدأ بسعر 35,620 دولارًا. بمجرد إصدار Toyota للأسعار الرسمية ، بما في ذلك الفئات المتوفرة والميزات القياسية والاختيارية المصاحبة لها سوف نتحدث عنها بالتفاصيل الكاملة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا