فولكس فاجن و تحديث جديده ل 2022خاصتا أرتيون ومحركها الجديد

تم النشر في 29 ديسمبر 2021

قدمت فولكس فاجن الأمريكية بالفعل عددًا قليلاً من طرازات 2022، وذلك لأنها تعمل علي تحسين أداء بقية تشكيلتها، والتي أعلنتها فولكس مؤخرًا

محرك tsl جديد ل أريتون

بدءًا من أرتيون، يكتسب الطراز محرك TSI جديد سعة 2.0 لتر ينتج 300 حصان وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر. مما يعني أنها اكتسبت 32 حصان و50 نيوتن متر.

إلى جانب المحرك الأكثر قوة، يتميز محرك أرتيون 2022 بالاقتران بناقل حركة DSG جديدًا بسبع سرعات يحل محل ناقل الحركة الأوتوماتيكي السابق ذي الثماني سرعات. التغييرات الإضافية محدودة، لكن SE آر-لاين الفئة الأولي تكتسب شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، والتحكم في ركن السيارة، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة معاد تصميمها. علاوة على ذلك، يأتي الطراز SEL آر-لاين الفئة الثانية ​​الآن مجهزًا بنظام الدفع الرباعي.

كذلك تم تبسيط تشكيلة أطلس 2022، حيث أسقطت فئة S كفئة أولي. واكتسب الطراز أيضًا معدات إضافية حيث يتميز أطلس SE الآن بمجموعة أدوات رقمية مقاس 8 بوصات، وإضافة منافذ USB-C للصف الثالث، ووصلة مقطورة للطرازات المجهزة بمحرك VR6. أخيرًا، تأتي طرازات SEL مجهزة الآن بالدفع الرباعي بالإضافة إلى عجلات 20 بوصة.

فولكس فاجن تؤكد التخلي عن باسات بنهاية 2022

تتطابق التغييرات التي تم إجراؤها على أطلس كروس سبورت تقريبًا مع تلك الموجودة في أطلس حيث تم إسقاط متغير S كفئة أولي، بينما اكتسبت الفئات الباقية معدات إضافية.

تم تأجيل إطلاق ID.4 الكهربائي إلى حد كبير لعام 2022. على الرغم من عدم ذكر فولكس فاجن التفاصيل، والتي ربما تظهر في الأشهر المقبلة.

أكدت فولكس فاجن أيضًا أنه سيتم تحديث جيتا وجيتا GLI لعام 2022. التقط جواسيس السيارات نسخة GLI المحسنة الشهر الماضي، وتتميز بمظهر خارجي منقح قليلاً مع شبكة على شكل قرص العسل بالإضافة إلى مآخذ هواء منقحة.

طرازات اخري تجري فاجن تعديلات لها

قدمت فولكس فاجن الأمريكية بالفعل مجموعة من طرازات 2022 الأخرى بما في ذلك تيجوان المحسّنة بالإضافة إلى غولف GTI الجديدة كليًا، جولف R و تاوس . أكدت الشركة أيضًا أن باسات سيتم إسقاطها في نهاية عام 2022 ، لذا فهي تكتسب إصدارًا محدودًا للإشارة إلى نهاية الطريق

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا