تعرف على مواصفات و اسعار ميتسوبيشى باجيرو موديل 2021 .. في السعودية

تاريخ النشر : 2021-08-29
القسم : اخبار سوق السيارات
تعرف على مواصفات و اسعار ميتسوبيشى باجيرو موديل 2021 .. في السعودية

استطاعت السيارة ميتسوبيشي باجيرو ان تضع بصمتها وسط الطرازات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV حيث تنفرد بالعديد من المفاهيم القوية الخاصة بالحالة الفنية للمحرك، وأنظمة الدفع وناقل الحركة، بالإضافة إلى جاهزيتها للتعامل مع الطرق الوعرة إلى جانب مساحتها الداخلية الكبيرة العائلية التي تتسم بالرحابة.

كل ما يخص السيارة ميتسوبيشي باجيرو 2021


التصميم الخارجي للسيارة

يبدو وجه ميتسوبيشي باجيرو المذهل مع خطوط شبكية عدوانية ومواد من الكروم وكأنها تنتمي إلى مجموعة أفلام الخيال العلمي ما بعد نهاية العالم،كما يعد وجود مصدر ضوء LED خلفي مستقبليًا بنفس القدر ، في حين أن الألواح الانزلاقية في الأمام والخلف ليست موجودة فقط لتبدو متينة وفخمة ، فهي تخدم غرضًا فعليًا لحماية الجانب السفلي من Pajero المصمم لمواجهة العقبات.

تشمل الميزات الخارجية الأخرى في جميع الطرازات مصابيح LED الأمامية ومصابيح الضباب LED وأضواء المنعطفات والمرايا الجانبية القابلة للتعديل كهربائيًا (والقابلة للطي) و عجلات بسبائك الألومنيوم مقاس 18 بوصة.

الأداء الفني للسيارة

تعتمد ميتسوبيشي باجيرو موديل 2021 على محرك 3500 سي سي 6 سلندر ينتج قوة 184 حصان و 305 عزم دوران، كما أنها تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 12.5 ثانية ، وأقصي سرعة يمكن ان تصلها 180 كيلومتر في الساعة.

كما زودت بمحرك آخر 3800 سي سي وينتج قوة قدرها 250 حصان و عزم دوران 330 نيوتن متر عند التسارع من 0 الى 100 كم/ساعة تأخذ وقت قدره 10.8 ثانية وأقصي سرعة تصل لها 200 كم/ساعة.

التصميم الداخلي للسيارة

في الفئة Exceed، يكون الباب الخلفي آليًا وبدون استخدام اليدين ، مع مستشعرين يعملان بالركل في الجزء السفلي من مؤخرة السيارة يتم تنشيطهما عن طريق تأرجح قدمك، قامت ميتسوبيشي بتركيب منفذي USB بالإضافة إلى منفذ HDMI للركاب الأماميين ومنفذين USB إضافيين للركاب في الصف الثاني، كما أ، هناك أيضًا قابس من مدخلين إذا كان الجهاز أكبر يحتاج إلى طاقة.

أنظمة الأمان والسلامة

تم تجهيز جميع الموديلات بمختصرات الأمان المعتادة بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية ، والتحكم في الجر والثبات ، ومساعدة صعود التلال، ومساحات استشعار المطر ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، بالإضافة إلى هيكل هيكل ميتسوبيشي المعزز للسلامة والذي يحمي من شدة الصدمات من خلال توجيه الطاقة بعيدًا عن المقصورة.

تأتي بأنظمة الفرامل ABS مانع الانزلاق، و EBD نظام التوزيع الالكتروني، و TCS نظام التحكم في الجر و نظام BA دعم الفرامل بالاضافة إلى خاصية متابعة ضغط الاطارات.

أسعار ميتسوبيشي باجيرو موديل 2021 في السعودية

الفئة الأولى GLX 5 Door Base محرك 3500 سي سي بسعر 124,740 ريال.

الفئة الثانية GLS 3 Door High محرك 3800 سي سي بسعر 127,710 ريال.

الفئة الثالثة GLS 5 Door محرك 3500 سي سي بسعر 133,485 ريال.



أحدث الأخبار