شيفروليه تعلن عن Silverado EV الكهربائية .. يمكنك التحكم في العجلات الخلفية!

تم النشر في 29 أغسطس 2021

ستقدم شيفروليه قريباً السيارة سيلفرادو كهربائية لتنافس عدد لا يحصى من الشاحنات الكهربائية الأخرى القادمة من العلامات التجارية بما في ذلك Ford و Rivian و Tesla، كما تدعي شركة جنرال موتورز أن شاحنة شيفروليه الكهربائية ستوفر ما يصل إلى 400 ميل من المدى ، والآن نعلم أنه سيكون لديها أيضًا توجيه للمحور الخلفي مثل الرائعة GMC Hummer EV.

يقلل المحور الخلفي Rear-Axle Steering نصف قطر محور دوران السيارة عن طريق تدوير العجلات الخلفية قليلاً في الاتجاه المعاكس، فيمكن استخدام نظام توجيه المحور الخلفي لتحويل العجلات الأربع في نفس الزاوية ، وتحريك الشاحنة قطريًا.

تستخدم سيارة Chevrolet Silverado الكهربائية ، مثل Hummer EV وبقية سيارات جنرال موتورز الكهربائية المستقبلية ، منصة بطاريات Ultium الخاصة بها، من المحتمل أن تكون متاحة مع تكوينات متعددة لتوليد القوة وأحجام حزمة البطارية التي توفر ما يصل إلى 400 ميل من المدى.

كما قالت شيفروليه إن الشاحنة ستكون متاحة من الإصدارات الموجهة نحو العمل إلى الشاحنات الأكثر تجهيزًا ، مثل شاحنة فورد الكهربائية الجديدة F-150 Lightning، كما سيتم تقديم توجيه المحور الخلفي من شفروليه كمعدات اختيارية إلى جانب عجلات مقاس 24 بوصة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا