مازيراتي تعلن عن نسختها الجديدة من Grecale موديل 2022 .. بقدرات قوية!

تاريخ النشر : 2021-08-29
القسم : اخبار سوق السيارات
مازيراتي تعلن عن نسختها الجديدة من Grecale موديل 2022 .. بقدرات قوية!

تحاول مازيراتي العودة ، وسيساعدنا في هذه المهمة سيارة SUV مدمجة فاخرة مثل Grecale القادمة، فيعد هذا الخبر الجديد جزءًا من تطلعات شركة صناعة السيارات الإيطالية لإطلاق 10 موديلات جديدة أو معدلة بشكل كبير بحلول عام 2023.

على الرغم من أن Grecale ليست في مكان قريب من الخيال مثل السيارة الخارقة الجديدة MC20 ، إلا أنها ستجذب بالتأكيد جمهور أوسع، فليس لدينا حاليًا الكثير من التفاصيل حول سيارة مازيراتي الجديدة ، لكننا نشك في أنها ستستعير اجزاء من سيارة ألفا روميو ستيلفيو ذات الحجم المماثل.

كل ما يخص السيارة Grecale موديل 2022


ما الجديد لعام 2022؟

ستكون أصغر من سيارة مازيراتي Levante الرياضية متعددة الاستخدامات، كما لم يتضمن الإعلان العديد من التفاصيل بخلاف أنه سيتم بناؤه في مصنع كاسينو في إيطاليا جنبًا إلى جنب مع Stelvio وأن نماذج ما قبل الإنتاج يجب أن تبدأ في طرح خط التجميع في أوائل عام 2021.

الأداء الفني للسيارة

ستتوفر Grecale بمحرك يعمل بالغاز بالإضافة إلى مجموعة نقل حركة كهربائية وهجينة بالكامل، فإننا نعتقد أن مازيراتي يمكن أن تتلقى نسخة من المحرك مع تيربو و 4 سلندر سعة 2000 سي سي والذي يعمل على تشغيل قاعدة Stelvio.

يشير هذا أيضًا إلى أنه يمكن أن يحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ومنظومة دفع خلفية أو كلية، إذا كنا محظوظين ، يمكن أن تحتوي الفئة Trofeo المحتملة من Grecale على محرك V6 ( شاحن تيربو مزدوج ) المشتق من Ferrari سعة 2900 سي سي التي تتنفس النار.

التصميم الداخلي للسيارة

تشتهر مازيراتي بدمج كميات كبيرة من الفخامة والأداء في سياراتها ، وهو ما يجب أن يظل هو الحال مع Grecale، فليس لدينا دليل على الشكل الذي سيبدو عليه التصميم الداخلي ، لكننا على ثقة من أنه سيعكس جمالية العلامة التجارية الثرية.

وهذا يعني وجود مواد غنية والكثير من وسائل الراحة الراقية، كما يجب أن يتوفر للركاب مساحة كافية ليكونوا مرتاحين طالما أن أولئك الموجودين في الخلف ليسوا طويلون جدًا، إذا كانت مساحة الشحن تشبه ما تقدمه Stelvio ، فلن تكون Maserati من بين أكثر سيارات الكروس أوفر رحابة في هذه الفئة.

أنظمة الأمان والسلامة

يجب أن تتضمن ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية، كما تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية، ومتاح ايضا مثبت السرعة.

سوف تكون السيارة متاحة بداية من العام القادم بسعر يبدأ من 43,000$.



أحدث الأخبار