إنتاج أول سيارة كهربائيه صديقه للبيئه لـ فيسكر بالتعاون مع شركة هواتف

تاريخ النشر : 2021-08-29
القسم : اخبار سوق السيارات
إنتاج أول سيارة كهربائيه  صديقه للبيئه  لـ فيسكر بالتعاون مع شركة هواتف

أعلنت شركة فيسكر الأمريكية عن نواياها لأطلاق سيارة كهربائية في 2023 ، والتي تصفه بانه المشروع الكبير لها ، ويسمى " الكمثري " أو السيارة المحايدة مناخيا والذي ستنجزه بالتعاون مع شركة تايوانية متخصصة بالهواتف المحمولة .

نخطط ل انتاج سياره رخيصه الثمن فاخره


وقال المصمم و رئيس الشركة هينريك فيسكر إنه يخطط لإنتاج سيارات كهربائية رخيصة لمنافسة المركبات الفاخرة التى تطرحها شركة تيسلا للمركبات الفاخرة بالتعاون مع شركة فوكسكون التايوانية العملاقة التى تنتج مكونات إلكترونية وتكنولوجية متقدمة للعديد من الشركات الأمريكية والكندية والصينية واليابانية والفنلندية.

وأوضح فيسكر أن السيارة الكهربائية ذاتية الحركة باتت أشبه بجهاز الكمبيوتر ومن هنا جاء تعاونه مع شركة فوكسكون المتخصصة في توريد سلسلة مكونات تكنولوجيا الأجهزة الإلكترونية الذكية للحصول منها على أحدث تكنولوجيا بأفضل الأسعار.

وكانت قد طورة فوكس كون بقسم السيارات الخاص بها منصة مناسبة للسيارة الكهربائية والتي ، وفقًا لبياناتها الخاصة ، متغيرة بدرجة كافية لتنفيذ أي نوع من السيارات الكهربائية تقريبًا ثم إنتاجها بأعداد كبيرة لأن هذا هو عمل فوكسكون الحقيقي .

سنبتكر سيارة تتجاوز الحدود الاجتماعية


وهناك خطاب نوايا تم توقيعه مع الشركة يعمل على إنتاج يبلغ 250000 مركبة سنويًا للسيارة الجديدة " الكمثري " ، والتي ستكون مركبة قطاع جديدة رائدة .

وقالت أوساك فوكس كون : "سنبتكر سيارة تتجاوز الحدود الاجتماعية ، وتقدم مزيجًا من التكنولوجيا المتقدمة والتصميم والابتكار والفعالية من حيث التكلفة وفي نفس الوقت تفي بالتزامنا بابتكار أكثر السيارات استدامة في العالم" .

والجدير بالذكر ان شركة فوكسكون Foxconn ، تنتمى إلى مجموعة Hon-Hai التايوانية والتي اشتهرت حتى ببناء أجهزة إلكترونية للمستهلكين ، و iPhone من Apple.



أحدث الأخبار