كيا EV6تحصل علي شهادة البصمة الكربونيه من كاربون تراست لأول مره

تاريخ النشر : 2021-08-28
القسم : اخبار السيارات
كيا EV6تحصل علي شهادة البصمة الكربونيه من كاربون تراست لأول مره

أعلنت كيا أن سيارتها الكهربائية بالكامل EV6 حصلت على شهادة البصمة الكربونية للمنتج من شركة الاستشارات البيئية المستقلة كاربون تراست، مما يجعلها أول سيارة كورية تحصل على الشهادة على الإطلاق.

رئيس تخطيط الأعمال في كيا اوضح انه يعد حصول الشركه علي هذه الشهادة إثبات مهم لمجموعة واسعة من الإجراءات التي نتخذها الآن لتقليل البصمة الكربونية للسيارة طوال دورة حياتها ، ونظرًا لأننا نقدم المزيد من النماذج الكهربائية إلى مجموعتنا على مدار السنوات القادمة ، فسوف نضاعف جهودنا في مجال الاستدامة ونضمن تحقيق مستويات عالية من الشفافية عندما يتعلق الأمر بالتأثير البيئي."

تأخذ الشهادة في الاعتبار سلسلة التوريد الكاملة للمركبة ودورة حياتها عند قياس البصمة الكربونية للمنتج، علاوة على ذلك تم دعم سيارة EV6 ليس فقط من خلال محركها الكهربائي ولكن أيضًا من البلاستيك المعاد تدويره بالداخل. على الرغم من أن الشركة كشفت عن البصمة الكربونية الإجمالية للسيارة، إلا أنه من الجدير بالذكر أن تعدين البطاريات يميل إلى جعل المركبات الكهربائية أكثر كثافة في صنع الكربون من السيارات التقليدية. ومع ذلك، فإن الانبعاثات الأقل عمرًا تنخفض على الطريق نظرًا لأن استخدامها يتسبب في انبعاثات أقل من محرك الغاز.

حيث يصل مدى كيا EV6 إلى 483 كيلو متر بقوه تصل إلى 576 حصان وهذا يكفي للتسارع حتى 96 كم / ساعة في زمن يُقدر بـ 3.5 ثانية فقط، كما يتوفر أيضًا طراز بقوة 167 حصانًا وحزمة بطارية أصغر.يصل سعر الإصدار الأول من كيا EV6 المزود ببطارية كبيرة بقوة 320 حصانًا إلى 58.500 دولار في الولايات المتحدة




أحدث الأخبار