الإعلان التشويقي لـ سيلفرادو الكهربائية بامكانيه توجيه المحور الخلفي

تاريخ النشر : 2021-08-27
القسم : اخبار السيارات
الإعلان التشويقي لـ سيلفرادو الكهربائية بامكانيه  توجيه المحور الخلفي

أعلنت شركت شيفرولية في بث تشويقي مقطع لما ستبدو عليه عجلات سيلفرادوالكهربائية القادمة، والتي ستتمتع بمقاس 24 بوصة كبير الحجم، والتي قد تجعل الشاحنة الجديدة تبدو أكثر منطقية.

وبثت ايضا الشركة مقطع فيديو جاء فين أن سيلفرادو الكهربائية القادمة ستحصل على توجيه بأربع عجلات مثل هامر الكهربائية. يمكن لهذه التقنية أن تجعل دائرة الدوران للشاحنة الكبيرة أكثر إحكامًا، عن طريق قلب العجلات الخلفية في الاتجاه المعاكس لاتجاه الدوران. ويمكنها أيضًا أن تجعل السيارة أكثر ثباتًا على الطريق السريع عن طريق تدوير العجلات الأربع في نفس الاتجاه عندما تقوم بالتنقل بين الممرات على سبيل المثال. تدعي الشركة أيضًا أنها تمنح السيارة ديناميكيات قطر رائعة.

لم تذكر الشركة ما إذا كانت شيفروليه بيك آب ستحصل على نفس وضع كراب مثل هامر، لكن العجلات مقاس 24 بوصة تشير إلى أن هذا أكثر تركيزًا على الشارع من هامر، التي يبلغ حجم عجلاتها 18 بوصة. على الرغم من أن هذه الشاحنة محاطة بـ 35 بوصة من المطاط، فهي مثالية للقيادة على الطرق الوعرة.

ستعتمد الشاحنة الكهربائية لشركة شيفرولية على نفس منصة ألتيوم مثل هامر، وكشفت دعابة سابقة أنها ستحصل على أكثر من 644 كم من المدى. لم يتم الكشف عن أرقام القوة، لكن المعروف أن هامر الكهربائية قادرة على انتاج ما يصل إلى 1000 حصان.قال مارك رويس، رئيس جنرال موتورز، في ابريل الماضي "ستأخذ شفروليه كل ما يحبه مشترو شاحنات شيفروليه سيلفرادو الأوفياء وأكثر وستضعه في سيارة بيك أب كهربائية ستسعد عملاء التجزئة والتجاريين على حد سواء".

لم تحدد شفروليه موعدًا مؤكدًا لوصول سيلفرادو الكهربائية، لكن الشركة قالت إنه سيكون قبل عام 2025، مع إمكانية إطلاقها في وقت ما بين أواخر عام 2023 وأوائل عام 2024. وستنضم إليها أيضًا سيارة جمس سييرا الكهربائية، مما يشير إلى أنها لن تكون مجرد هامر بعلامة شيفرولية التجارية




أحدث الأخبار