أكورا تعلن عن صورة تشويقية للسيارة NSX Type S قبل ساعات من عرضها ….

تاريخ النشر : 2021-08-27
القسم : اخبار السيارات
أكورا تعلن عن صورة تشويقية للسيارة NSX Type S قبل ساعات من عرضها ….

تجوب السيارة NSX السوق في أمريكا الشمالية والصين تحت علامة أكورا التابعة للعلامة التجارية هوندا، وهي سيارة رياضية ذات مقعدين بدأ إنتاجها في عام 1990، واستعدادًا للكشف عن الإصدار NSX Type S غدًا، كشفت أكورا عن صورة تشويقية للسيارة.

يظهر جليا في الصورة تصميم الواجهة الأمامية، إلى جانب إظهار حجرة المحرك اللوحة التي تشير إلى إصدار عدد محدود من السيارة يبلغ 350 وحدة فقط، وقد بدا واضحًا خضوع المصد الأمامي لبعض التغييرات، حيث تمت إعادة تصميم فتحات التهوية.

كانت عدسات المصورين قد التقطت صورًا تجسسية لنموذج أولي مموه من السيارة في نهاية الشهر الماضي، وبدا أنه حصل على نفس المقدمة المعدلة التي تبدو في الصورة التشويقية التي كشفت عنها أكورا، حيث يحتوي المصد الآن على فتحات هواء منفصلة متعددة مرتبة عموديًا، بدلاً من تلك المكونة من قطعة واحدة في النموذج الحالي.

لقد وعد قسم هوندا المتميز بالفعل بأنه سيمنح NSX المزيد من القوة. من غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أن المهندسين سيغيرون المحرك V6 مزدوج التربو سعة 3.5 لتر أو المحركات الكهربائية، بقوة تتجاوز 573 حصانًا و 645 نيوتن متر من عزم الدوران الذي توفره NSX القياسية.

وعدت أكورا أيضًا أن السيارة ستوفر تسارعًا أسرع، وهو ما يبدو مثيرًا للاهتمام بالنظر إلى أن NSX القياسي تتسارع بالفعل من 0 إلى 100 كم/ س في 2.7 ثانية. من غير الواضح ما إذا كانت السرعة القصوى ستزيد إلى ما بعد 307 كم/ س الحالية. سيتم تقديم فقط 300 وحدة في الولايات المتحدة، على حين ستتجه الوحدات الخمسون الأخرى أسواق التصدير. وسيكون ظهور السيارة لأول مرة غدًا في أسبوع مونتيري للسيارات.




أحدث الأخبار