أودي تعلن سيارتها الجديدة RS6 Avant لعام 2022.. مواصفاتها وسعرها

تاريخ النشر : 2021-08-27
القسم : اخبار سوق السيارات
أودي تعلن سيارتها الجديدة RS6 Avant لعام 2022.. مواصفاتها وسعرها

تقدم أودي العديد من الموديلات القوية في أسواق السيارات العالمية ، والتي تحتوي على العلامة التجارية للمصنع الألماني المخضرم. حيث تقدم الشركة العريقة التي تتخذ شعار الحلقات المتصلة كرمز لها باقة من الإصدارات المختلفة والتي تعتمد على عدة تجهيزات داخلية بالإضافة إلى التصميم الخارجي الذي يختلف من مظهر إلى آخر.

كل ما يخص السيارة اودي RS6 Avant موديل 2022


ما الجديد لعام 2022؟

قامت أودي بإجراء تغييرات طفيفة على RS6 Avant لعام 2022، فتمتاز المقصورة الداخلية بطراز قياسي جديد يسمى Carbon Twill، كما توفر حزمة تصميم RS سجادات أرضية فريدة وأحزمة أمان سوداء ذات حواف ملونة والمزيد من الأسطح المغطاة بأحجار متناهية الصغر.

تحصل فئات Carbon and Black Optic على مجموعة من العجلات السوداء مقاس 22 بوصة، و عجلات التيتانيوم متوفرة أيضا، ويمكن للمشترين تعزيز نظام التعليق في RS6 Avant من خلال نظام التحكم الديناميكي بالقيادة ، والذي من شأنه أن يقلل من انقلاب الهيكل ويحسن مستوى القيادة.

الأداء الفني للسيارة

تمنح أودي RS6 Avant محركًا بشاحن تيربو مزدوج سعة 4000 سي سي V8 ، والذي يولد 591 حصانًا وعزم دوران 590 رطلاً، كما يأتي المحرك مع نظام هجين بقوة 48 فولت موجود في منتجات أودي الأخرى ، مثل سيارة السيدان الفاخرة A8 و Q8 كروس أوفر.

تغذي RS6 Avant نظام الدفع الرباعي القياسي Quattro من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، فقد ساعدت المجموعة على إطلاق سيارتها الاختبارية التي يبلغ وزنها 5031 رطلاً من 0 إلى 100 كم/ساعة في زمن 2.9 ثانية فقط.

التصميم الداخلي للسيارة

في الداخل تتميز RS6 Avant بتصميم متطور وتقنية متطورة، فيواجه السائق مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ، وتتميز لوحة العدادات بزوج من شاشات اللمس الكبيرة بين الركاب الأماميين، كما تم تغطية بقية المقصورة بالجلد ومزودة بمواد مفعم بالحيوية.

تحتوي RS6 Avant على قائمة من الميزات القياسية الراقية ، بما في ذلك المقاعد الأمامية المدفأة والتهوية ، والتحكم في المناخ بأربع مناطق ، وفتحة السقف البانورامية ، وشحن الهاتف اللاسلكي، كما يمكن للمشترين طلب شاشة عرض علوية ، وتدليك المقاعد الأمامية ، والجلد الأكثر ثراءً ، والمقاعد الخلفية المدفأة لمزيد من العملات المعدنية.

أنظمة الأمان والرفاهية

تقدم Audi wagon بعض تقنيات مساعدة السائق القياسية ، مع توفر كل من التحكم في ثبات السرعة ومساعدة الممر، تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية، و تتوفر الرؤية الليلية مع الكشف عن الكائنات والحيوانات الكبيرة والمشاة، كما تتوفر مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.

سعر أودي RS6 Avant في الولايات المتحدة

سوف تأتي السيارة إلى الأسواق العالمية بداية من الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2022 عبر فئة واحدة من التجهيزات بسعر 111,000$.



أحدث الأخبار