بوجاتي بولايد اشيك سيارة خارقة على الحلبات والطرق العادية شاهد ….

تاريخ النشر : 2021-08-27
القسم : اخبار سوق السيارات
بوجاتي بولايد اشيك سيارة خارقة على الحلبات والطرق العادية شاهد ….

ادهشت سياره بوجاتي بولايد العالم عندما تم الكشف عنها لأول مرة في أكتوبر عام 2020 ، وكنا نظن وقتها أنها سيارة مفهوم رقمية ولكن شركة بوجاتي أظهرت فعليا نموذج بكامل طاقته وكشفت لقطات تشير الى نموذج آخر مموه أثناء الاختبار. وفقا لتقرير جديد تدرس بوجاتي وضع بركانها الناري قيد الانتاج بكمية محدوده مع خيار هايبرد .

بوجاتي بولايد بخيار هايبرد وبسعر 5.8 مليون دولار


يمكن أن تحتفظ نسخة الإنتاج من Bolide بالشكل المتطرف للسيارة النموذجية ، والإعداد الذي يركز على المضمار ، والمكونات الهوائية المستقبلية ، لأنها لا تحتاج إلى الامتثال للوائح المتعلقة بالمركبات القانونية في الشوارع أو سلسلة سباقات محددة ، ويقال ان بوجاتي ستنتج 40 وحده فقط من بولايد ، بسعر 5 ملايين يورو (5.86 دولار) - تمامًا مثل ديفو DIVO القانونية .

بوجاتي بولايد تنطلق بقوة 1824 حصان


يستخدم Bolide محرك بوجاتي رباعي التوربو سعة 8.0 لتر W16 في أقوى مظهر حتى الآن. مع وقود السباق 110 أوكتان ، ينتج 1824 حصان (1،361 كيلو واط / 1،850 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 1،850 نيوتن متر (1،364 رطل-قدم) ، وهو أكثر بكثير من أي سيارة خارقة تسير على الطريق . تزن بوجاتي بولايد 1240 كجم فقط (2733 رطلاً) بفضل الاستخدام المكثف لألياف الكربون وسبائك التيتانيوم ، مما يجعلها سريعة للغاية .

وبشكل أكثر تحديدًا ، تدعي Bugatti أن Bolide يمكن أن تتفوق على حلبة نوربورجرينج بمعدل يكاد يلامس ماحققته بورش 919 هايبرد EVO . و تعتمد Bugatti رقمها في عمليات المحاكاة حيث لم يتم اختبار Bolide بالفعل على حلبة نوربورجرينج حتى الآن.

إذا كانت الشائعات صحيحة ، ووضعت بوجاتي سيارة Bolide في مرحلة الإنتاج ، فمن المحتمل أن تكون أسرع سيارة خارقة للحلبات فقط معروضة للبيع على الإطلاق ، متفوقة على سيارات هايبر كار المماثلة غير المقيدة مثل استون مارتن فالكاري AMR PRO و لمبورجيني اسينزا ومرسيدس AMG1



أحدث الأخبار