فورد ترجئ موعد تسليم عدد من سيارات موستانج ماك-إي ستة أسابيع

تاريخ النشر : 2021-08-27
القسم : اخبار السيارات
فورد ترجئ موعد تسليم عدد من سيارات  موستانج ماك-إي ستة أسابيع

تنوى فورد بتأخير تسليم بعض طرازات موستانج ماك-إي لمدة ستة أسابيع على الأقل بسبب استمرار النقص العالمي في أشباه الموصلات. تم تسريب خطاب من شركة صناعة السيارات إلى الحاجزين مؤخرًا عبر الإنترنت يؤكد التأخير.

تنص الرساله على "عزيزي مالك موستانج ماك إي المستقبلي يؤثر النقص العالمي في رقائق أشباه الموصلات على قدرتنا على مواكبة الطلب. في حين أن هذا ليس عذرًا، فهو حقيقة. نود منك أن تعرف أنه بينما نعمل دون توقف لتسليم سيارتك موستانج ماك-إي الخاصة بك، فإننا نتوقع أن يتم تأخير تسليم سيارتك لمدة ستة أسابيع على الأقل. بمجرد أن تتلقى سيارتك الشريحة المطلوبة، سيتم تحديث حالة سيارتك، وستتلقى رسالة بريد إلكتروني تتضمن أسبوعًا تقديريًا للتسليم ".

تنص الرسالة على أن المالكين المتأثرين بالتأخير هم أولئك الذين لديهم طلبات تم إنتاجها أو جدولتها من 5 يوليو 2021 حتى 1 أكتوبر 2021 وأن ​​المالكين المتأثرين سيتم تزويدهم ب 250 كيلووات ساعة إضافية من الشحن المجاني على شبكات شحن فورد بلو أوفال. يُذكر أن التأخير يؤثر فقط على طرازات موستانج ماك-إي التي تم بناؤها بالفعل وتنتظر الرقائق. على هذا النحو، يستمر إنتاج ماك-إي في مصنع صناعة السيارات في كواوتيتلان بالمكسيك.

قالت فورد في بيان: "يستمر النقص العالمي في أشباه الموصلات في التأثير على شركات صناعة السيارات العالمية والصناعات الأخرى في جميع أنحاء العالم. نحن نعمل عن كثب مع جميع موردينا الرئيسيين لمعالجة قيود الإنتاج المرتبطة بهذا النقص العالمي في أشباه الموصلات حتى نتمكن من الاستمرار في تصنيع سيارات ماك-إي ، وإيصالها إلى عملائنا بأسرع ما يمكن."




أحدث الأخبار