لامبورجيني ترفع بعض الصور التشويقيه ل كونتاش LPI 800-4 شاهد الصور ….

تاريخ النشر : 2021-08-26
القسم : اخبار السيارات
لامبورجيني ترفع بعض الصور التشويقيه ل  كونتاش LPI 800-4 شاهد الصور ….

عرضت لامبورغيني مجموعة جديدة من الإعلانات التشويقية لنموذج الإنتاج المحدود القادم كونتاش LPI 800-4. تظهر جزءًا من الواجهة الأمامية للسيارة الخارقة التي تشمل شارة "كونتاش" ، ونظرة عامة على حجرة محرك V12 والمآخذ ذات الطراز القديم خلف مقصورة الركاب. لم يشارك الإيطاليون أي معلومات أخرى بشأن الكونتاش الجديد ، ولكن في هذه المرحلة ، يبدو أننا نعد الأيام حتى الكشف عنها . تعد لامبورجيني كونتاش واحدة من أكثر الموديلات شهرةً للعلامات التجارية ويتم إعادة إحياءها للقرن الحادي والعشرين.

لا تفاصيل حتي اللحظه عن السياره الجديده ، لكن الشركة قالت "نجعل الأحلام تتحقق. لقد فعلنا ذلك مع الكونتاش الكلاسيكي في السبعينيات. ونحن نفعل ذلك مرة أخرى ".كانت الرسالة مصحوبة بفيديو تشويقي ، يسلط الضوء على إرث كونتاش ويقدم بعض اللمحات عن الطراز الجديد كليًا. أصدرت شركة صناعة السيارات أيضًا صورة تشويقية لكونتاش .

لم يكن أي من الإعلان التشويقي كاشفاً للغاية لأنهما يقترحان ببساطة أن السيارة ستتميز بتصميم على شكل قريب من سابقتها. ومع ذلك ، من الواضح أن الاصدار الجديد سيكون أكثر ديناميكية هوائية حيث يبدو أن النموذج يحتوي على أسطح انسيابية وسقف متدفق.بينما تحتفظ Lamborghini بالتفاصيل ، أصدرت شركة صناعة السيارات إعلانات تشويقية إضافية على تطبيق Unica الحصري. وبحسب ما ورد كشف أحدهم أن السيارة ستطلق عليها كونتاش LP 800-4 وهذا يشير إلى أن النموذج سيحتوي على نظام دفع رباعي بالإضافة إلى قوة 789 حصان (588 كيلو واط / 800 حصان).

ينطلق اصدار كونتاش المحدث بمحرك V12 سعة 6.5 لتر بالإضافة إلى نظام هجين خفيف. بالطبع ، لا ينبغي علينا الانتظار طويلاً حيث من المقرر تقديم الكونتاش الحديثة في أسبوع مونتيري للسيارات. يقال إن الإنتاج سيقتصر على 112 وحدة ويمكن أن يبدأ السعر بحوالي 3.5 مليون دولار (2.5 / 3 يورو).




أحدث الأخبار