تعتمد على وجود دواسة بنزين فقط .. المذهلة BMW iX3 الكهربائية

تاريخ النشر : 2021-08-25
القسم : اخبار سوق السيارات
تعتمد على وجود دواسة بنزين فقط ..  المذهلة BMW iX3 الكهربائية

تعتبر سيارة BMW iX3 المنافس الكهربائي باسم الشركة والتي تنافس السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية مثل Audi E-tron و Mercedes EQC، فلقد استخدمت الشركة محركات بنزين وديزل قديمًا لتوليد الطاقة ، لكنهم اكتشفوا الآن أن الكهرباء تعمل بشكل أفضل للجميع ، وتجعلك تبتسم أيضًا.

كل ما يخص السيارة BMW ix3 2021


التصميم الخارجي للسيارة

في المقدمة ، هناك شبكة BMW المعتادة ، لكنها خدعة ذكية لأنها لا يتم استخدامها إلى تبريد أي شيء نظرا لعدم وجود محرك احتراق داخلي، لذلك تم إغلاقها للمساعدة في تقليل السحب وإعطاء مجموعة السيارة دفعة صغيرة.

تعتبر العجلات مقاس 20 بوصة فريدة من نوعها في سيارة BMW iX3 أيضًا، فيساعد تصميمها المنحوت بشكل كبير على تسهيل تدفق الهواء على طول جانب السيارة ، وتحسين المدى ، على الرغم من أنها تبدو معرضة بشكل استثنائي للانحناء.

تنتشر اللمسات الزرقاء المتنوعة حول iX3 ( يكون واضح أكثر على المصد الخلفي حيث عادة ما تكتشف بعض أنابيب العادم ) لتنهي التصميم بشكل جذاب، كما ان هناك أيضًا نقاط زرقاء حول الشبكة والشارات والعتبات.

الأداء الفني للسيارة

لم تتضمن حزمة التعديلات المقدمة لسيارة BMW IX3 الكهربائية الحالة الفنية للمحرك ، والذي يمكن أن ينتج قوة 282 حصانًا ، و 400 نيوتن متر من عزم الدوران ، وسرعة قصوى تبلغ 180 كيلومترًا في الساعة ، بالإضافة إلى بطارية قادرة بمدى يصل إلى 460 كيلومترًا بسعة 80 كيلوواط ، وبهذه الإمكانيات التقنية ، تبدأ السيارة من نقطة الانطلاق 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال وقت يقدر بـ 6.8 ثانية.

سيستغرق الشحن من منافذ أقل قوة (مثل شاحن الصندوق الحائطي المنزلي أو قابس ثلاثي المداخل) وقتًا أطول ، فتعتقد BMW أن الشحن الكامل من البداية سيستغرق حوالي 12 ساعة، كما سيكلفك هذا حوالي 13 جنيهًا إسترلينيًا لكل شحنة ، وهو أقل قليلاً من تكلفة الديزل أو البنزين المكافئ.

تتميز جميع السيارات الكهربائية بتجديد المكابح ( وهو نظام يستخدم المحرك الكهربائي كفرامل إضافية يمكنها إعادة الطاقة إلى البطاريات التي كانت ستضيع مع تباطؤ السيارة )، فيحدث هذا دائمًا عندما تضغط على دواسة الفرامل لكن iX3 تنضم إلى العديد من أحدث السيارات الكهربائية من خلال منح النظام القدرة على إيقافك عند رفع دواسة الوقود أيضًا. يسمح بالقيادة بدواسة واحدة ، والتي (بمجرد أن تعتاد عليها) طريقة مريحة للغاية للتعامل مع حركة المرور في المناطق الحضرية.

التصميم الداخلي للسيارة

يأتي الإصدار المميز مزودًا بشاشة عرض رقمية مقاس 12 بوصة ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات وشحن لاسلكي للهاتف ومقاعد جلدية قابلة للتعديل كهربائيًا وغطاء صندوقي يفتح كهربائيًا ونظام تعليق (يتيح لك الاختيار بين إعدادات ناعمة ومريحة وأكثر صلابة ورياضية منها) وسقف زجاجي بانورامي.

كما تحتوي السيارة عالية الفئة على نظام صوتي Harman Kardon وشاشة عرض علوية ونظام إيقاف تلقائي، فالمقصورة الداخلية تشبه إلى حد كبير السيارة بي ام دبليو X3 ، فهي مبنية بشكل جيد وفسيح ، ولكن هناك الكثير من اللمسات الزرقاء.



أحدث الأخبار