كوينيجسيج جيميرا و جيسكو أبسولوت فائقتا السرعات رسميًافي الولايات المتحده .شاهد بالصور….

تاريخ النشر : 2021-08-25
القسم : اخبار السيارات
كوينيجسيج جيميرا و جيسكو أبسولوت فائقتا السرعات رسميًافي الولايات المتحده .شاهد بالصور….

أعلن كوينيجسيج في منصته علي التواصل الاجتماعى منذ وقت قريب عن جيميرا و جيسكو أبسولوت انهما في معرض السيارات الأمريكي في أسبوع مونتيري للسيارات في 13-15 أغسطس. ستكون هذه هي المرة الأولى التي سيتمكن فيها الجمهور الأمريكي من رؤية أحدث سيارات كوينيجسيج الفائقة.

لقد مر أكثر من عام منذ ظهور كوينيجسيج جيميرا و جيسكو أبسولوت لأول مرة في أعقاب ما كان من المفترض أن يكون معرض جنيف للسيارات 2020. منذ إلغاء العرض وإغلاقه للجمهور بسبب الوباء، كشفت معظم شركات صناعة السيارات عن طرازات جديدة عبر الإنترنت. بينما ظهرت كوينيجسيج جيميرا و جيسكو أبسولوت في القاعات الفارغة في معرض جنيف للسيارات خلال عرض سريالي .

كتب كوينيجسيج على وسائل التواصل الاجتماعي "مر بعض الوقت منذ أن كانت معارضنا تجوب الأمريكتين، وكان الكثير منا متواجدًا للقاء والتحدث مع عملائنا المحبوبون والمعجبون والتجار. نحن متحمسون للغاية للمشاركة في أسبوع مونتيري للسيارات".

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض جيميرا في أمريكا، ويُذكر أنها ستبدأ من 1.7 مليون دولار في الولايات المتحدة. تأتي السيارة الخارقة الأولى من نوعها من كوينيجسيج ذات الأربعة مقاعد، بمحرك سعة 2.0 لتر، مزدوج التوربو وثلاثة محركات كهربائية تنتج مجتمعة 1.703 حصان و3.499 نيوتن متر من عزم الدوران.

سيقتصر الإنتاج على 300 نموذج فقط. من ناحية أخرى، فإن جيسكو أبسولوت هو إصدار أكثر تركيزًا على السرعة من جيسكو القياسية، ومصممًا لتحطيم الأرقام القياسية في السرعة. ومنافسة قوية لـ بوجاتي شيرون سوبر سبورت 300+ بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 5.0 لتر والذي يولد 1.280 حصانًا و1.500 نيوتن متر، والذي يُتوقع أن يكسر بشكل مريح حاجز 482 كيلومتر في الساعة، بينما أخبر كريستيان فون كوينيجسيج سابقًا أن سيارته الفائقة قادرة على الوصول لـ 531.89 كيلومتر في الساعة.سيكون العرض بمثابة لم شمل عائلي لـ كوينيجسيج حيث سينضم كل من جيميرا و جيسكو أبسولوت من قبل ريجيرا و سي سي آر خاصين.




أحدث الأخبار